,

افتتاح أول مقهى “ياماها” في العالم بدبي


افتتح في دبي أول مقهى في العالم لشركة ياماها اليابانية الشهيرة بإنتاج الدراجات النارية الفاخرة، و يوفر المقهى لزواره تجربة غنية بوحي من رياضة الدراجات النارية، بالإضافة إلى ما يقدمه من مأكولات ومشروبات من الثقافة اليابانية العريقة.

وأعلنت شركة “اليوسف غروب” الموزع الحصري لمنتجات شركة ياماها في الإمارات العربية المتحدة عن افتتاح المقهى الذي يعرض علامات تجارية أخرى للدراجات النارية، و يقدم تشكيلة من الهدايا التذكارية التي يمكن لزوار المقهى شراءها بحسب صحيفة خليج تايمز.

CAUSMg5VIAAwvwt

وتم افتتاح المقهى يوم أمس الثلاثاء بشكل رسمي من قبل بطل العالم للدراجات النارية الإسباني خورخي لورينزو غوريرو الذي يلعب لصالح فريق ياماها.

وقال اقبال اليوسف، رئيس مجموعة اليوسف غروب: “لقد كان لدينا تعاون طويل الأمد ومثمر مع ياماها، ويمثل افتتاح المقهى بداية جديدة في هذه العلاقة، ونحن سعداء جداً لافتتاح  هذا المقهى الفريد في دبي بالتعاون مع ياماها”.

CAUSMg4U8AAkxhJ

وأضاف: “المقهى عبارة عن مزيج فريد من الأناقة اليابانية ورياضة ركوب الدراجات النارية، و تقدم BoxPark موقعاً مثالياً للمقهى على شارع الوصل، كونها واحدة من النقاط  الحيوية الساخنة في المدينة، ونحن على يقين أن المقهى سيحقق نجاحاً كبيراً في دولة الإمارات العربية المتحدة “.

يقع المقهى في منطقة “بوكس بارك” في شارع الوصل بدبي ويفتح أبوابه من العاشرة صباحا حتى الثانية عشر بعد منتصف الليل