,

بالصور| أفضل تطبيقات آيفون وآيباد لهذا الأسبوع


إضافة مُلصقات إلى الفيديو – Vimo
تتوفر مجموعة كبيرة من التطبيقات التي تسمح للمستخدمين إضافة المُلصقات Stickers إلى الصور قبل مشاركتها على الشبكات الاجتماعية. لكن مُستخدمي آيفون بإمكانهم تجربة تطبيق Vimo المجاني والذي من خلاله يُمكن إضافة المُلصقات إلى مقاطع الفيديو وتخزينها على الجهاز لمشاركتها على الشبكات أو تطبيقات المحادثة.

1

مساعدة في الواجبات المدرسية – SnapSchool
تنطلق بين الفترة والأُخرى شبكات اجتماعية بمفاهيم جديدة، بعضها مُفيد وبعضها الآخر مُجرد تكرار لأفكار سابقة، لكن المُستخدمين بإمكانهم تجربة شبكة SnapSchool التي تسمح للطلاب بمساعدة بعضهم في الواجبات المدرسية أو المشاكل المُتعلقة بالدراسة، فكل ما يحتاجه المُستخدم هو تصوير المُشكلة وكتابة شرح بسيط عنها ليتمكن البقية من الوصول إليها والمُساعدة فيها.

2

نقل الملفات إلى الجهاز باستخدام واي فاي – Weafo
لا يوفر نظام آي أو إس على أجهزة آيفون وآيباد الكثير من العملية عند الرغبة في نقل الملفات منه وإليه، حيث دائماً ما يحتاج المُستخدم إلى آيتونز لإتمام هذا النقل، لكن المُستخدمين بإمكانهم تجربة تطبيق Weafo المجاني والذي يسمح بنقل الملفات بين الحاسب وأجهزة آيفون وآيباد من خلال شبكة واي فاي بحسب “البوابة العربية للأخبار التقنية”.

3

رسائل قصيرة بالفيديو – Pop
يعتمد المُستخدمون على الرسائل الصوتية في تطبيق واتساب بشكل كبير، فهي توفر عناء ووقت الكتابة وتتميّز بعدم وجود الكثير من القيود عليها، ويُمكن للمستخدمين أيضاً الاستفادة من تطبيق Pop الذي يسمح بإجراء المحادثات من خلال رسائل الفيديو بنفس طريقة الرسائل الصوتية في تطبيقات المحادثة الفورية.

4

رفع الصور بشكل آلي – Do Camera
أطلق موقع IFTTT تطبيقات جديدة لمُستخدميه تسمح لهم أتمتة المهام بطريقة أفضل، ويُمكن لمستخدمي آيفون الاستفادة من تطبيق Do Camera الجديد والذي من خلاله يُمكن رفع الصور بشكل آلي إلى الشبكات الاجتماعية أو إرسالها بالبريد الإلكتروني بمجرد تصويرها.

5