,

بالصور| منتجع “Paresa”: الجنة في فوكيت


يقع منتجع Paresa Phuket الفاخر على شاطئ Kamala، ويتمتـّع بموقع مثاليّ على طرف منحدر صخريّ على ساحل Millionaires Mile الخلاّب والـّذي يطلّ بدوره على بحر Andaman.

يضمّ منتجع Paresa فيلات وأجنحة تتميـّز بأثاث فاخر أنيق مع مسابح خاصة بالإضافة إلى إطلالات مذهلة على المشاهد الطبيعية المحيطة من منحدرات مغطاة بالغابات الخضراء ، وتضمّ الأجنحة حمامات واسعة، وبياضات أسرّة فاخرة، و جميع وسائل الراحة و الترفيه و الخصوصية، أما الفيلات فإنها تضم بارات مع آلات إسبريسو لصنع القهوة.

و يمكن لضيوف الفندق الاستمتاع بتناول الأطباق الإيطالية في Diavolo أو الأطباق التايلاندية في مطعم “Talung” و الإستفادة من السبا التايلاندي الذي يقدم مجموعة متنوعة من علاجات المساج ودروس في الطهي التايلندي، كما يمكنهم الحفاظ على لياقتهم و ذلك بالإستفادة من النادي الرياضي المجهز تجهيزا كاملا ، كما يمكنهم الإستمتاع بالمطالعة في المكتبة و زيارة المعرض الخاص بالفندق.

و يتميز هذا الفندق الذي يقف بشموخ على منحدرات حادة بالبساطة الممزوجة بزخارف محلية،و قد أصبح الوجهة المفضلة لدى العرسان سواء لإقامة حفلات الزفاف أو قضاء شهر العسل.

AquaBedroom2 AquaDeck1 Aqua-Pool-Suite-Terrace DSC00104 IMG_4231_HDR1 Infinity-pool03 Infinity-pool06 New-Image-1 paresa52 Paresa58 PR-1663 resorts-bird-eye-view Resorts-Bird-Eye-View06 TalungThai21