,

أبل ووتش: كيف يمكنها تغيير اللياقة البدنية؟


أبل ووتش هي في الواقع من أكثر الأجهزة التي انتظرها الكثيرون هذا العام، وهي تأتي في ثلاثة نماذج، و قد حصل عليها بالفعل الكثير من المشاهير مثل Turlington كريستي، كاتي بيري، دريك، بيونسيه، وآنا وينتور، كما تم فتح باب الطلبات المسبقة منذ 9 من أبريل الجاري و بدأ التسليم رسميا في 24 منه.

apple-watch-workout

والمثير للإهتمام حقا في هذه الساعة الذكية هو ما يمكنها القيام به لصحتك! حيث يتفق الخبراء الطبيين على أهمية الحرص على المزيد من الحركة على مدار اليوم، كما تبين البحوث أن الجلوس لفترات طويلة يمكن أن يزيد من مخاطر الإصابة بالسرطان والسكري من النوع 2 وأمراض القلب والأوعية الدموية، وحتى الموت المبكر.

و تمكن أبل ووتش المستخدم من تتبع تحركاته طوال اليوم، وتمكنه من التعرف على إجمالي إنفاقه من السعرات الحرارية، كما تمنحه خيارات تحديد الأهداف المصممة لقياس المسافة والوقت والسرعة خلال نشاط معين، و في نهاية الدورة، تقدم له ملخصا كاملا لإنجازاته.

safe_image

واحدة من أفضل الميزات في أبل ووتش هو نظام الإنذار الذي يذكرك بالوقوف في كل ساعة ويخبرك بمدى قربك من تحقيق هدف معين ، كما أنها تضم ميزة الإستماع إلى الموسيقى بواسطة سماعات لاسلكية مما سيسمح لك بممارسة التمارين دون الحاجة لحمل الهاتف كما يمكن إضافة الأغاني مباشرة إلى الساعة.

و قد تم إطلاق أبل ووتش رسميا في 24 من أبريل في 9 دول، و يبدأ سعرها من 349 دولار، لكنها لم تتوفر بعد للشراء الفوري في متجر أبل أو في المتاجر الأخرى.