,

أين تحصل على أفضل العروض لهاتف “غالاكسي إس 6” في الإمارات؟


طرح هاتف غالاكسي إس 6 بشكل رسمي للبيع في الإمارات يوم الخميس، و تفاوتت الأسعار بين المتاجر و مواقع التسويق على الإنترنت، حيث تقدم هذه المواقع عروضاً مغرية على الجهاز وخاصة لخدمة الحجز المسبق للهواتف.

وفيما يلي مجموعة من المواقع التي يمكن الحصول فيها على أفضل الأسعار لهاتف غالاكسي إس 6 في الإمارات بحسب صحيفة ذا ناشيونال:

Pricena.com

وجد موقع Pricena.com أرخص العروض على هاتف غالاكسي إس 6 من خلال خدمة الطلب المسبق في متاجر جمبو للإلكترونيات مقابل 2,599 درهم ، في حين يرتفع هذا السعر إلى 3,999 من خلال متجر King Souq على شبكة الإنترنت. ويقوم موقع Pricena.com بمتابعة أسعار أكثر من 35,000 ألف منتج في كل من الإمارات والمملكة العربية السعودية ومصر.

Bkam.com

يقدم متجر Bkam.com الإلكتروني على شبكة الإنترنت عروضاً مميزة لهواتف غالاكسي إس 6 بخدمة الطلب المسبق وبسعر 2,499 درهماً في حين يقدم متجر CrazyDeals.ae الإلكتروني عروضاً أرخص بـ 100 درهم على الهاتف. ويقوم موقع Bkam.com بمتابعة أسعار المنتجات في الإمارات والسعودية ومصر، ولكن بخلاف موقع Priecna.com يقدم هذا الموقع عروضاً على الفنادق و حجوزات الطيران.

Cellsouq.com

من المثير للدهشة أن موقع Cellsouq.com الذي يقوم بمقارنة أسعار الهواتف والأجهزة اللوحية، لم يورد  أسعار هواتف غالاكسي إس 6 مع خدمة الطلب المسبق قبل صباح الثلاثاء. ويقوم الموقع بمقارنة أسعار المنتجات في 40 متجراً داخل الإمارات العربية المتحدة. ووجد الموقع أرخص سعر لهاتف آيفون 6 على موقع Awok.com مقابل 2,349 درهم.

Meefind.com

يركز هذا الموقع على دولة الإمارات العربية المتحدة، وهو متخصص أيضاً بالإلكترونيات، ولم يورد الموقع بعد أسعار هواتف غالاكسي إس 6 في الإمارات، لكنه أورد أسعار هاتف آيفون من آبل وأرخصها 2,349، كما وجد فروقاً كبيرة في أسعار هواتف أخرى مثل بلاكبيري Z3 الذي تراوحت أسعاره بين 599 و 999 درهم.