,

الرئيس التنفيذي لشركة “نخيل” يحظر تسجيل خطاباته


حظر الرئيس التنفيذي لشركة “نخيل” سانجاي مانتشاندا جميع التسجيلات خلال حدث تم تنظيمه يوم أمس الثلاثاء لكبار المديرين التنفيذيين، بحجة خشيته من أن يتم تحريف تصريحاته.

و استقبل المدراء التنفيذيون خلال الحدث مجموعة من استفسارات الجمهور، إلا أن المنظمين منعوا تسجيل أي إجابات على أجهزة التسجيل بحسب ما ذكرت صحيفة أرابيان بيزنس.

وقال متحدث باسم المنظمين للحدث : ” في مثل هذه الأحداث نسأل دوماً المتحدثين فيما إذا كانوا راغبين في تسجيل خطباتهم، وعلى الرغم من أننا نبذل قصارى جهدنا لتسهيل إجراء اللقاءات والمقابلات، إلا أننا نلترم رغبة المتحدثين.

ويأتي الحظر على خلفية خطاب ألقاه مانتشاندا قبل عامين أمام شبكة نوادي الإمارات للرؤساء التنفيذيين وقال فيه إن دبي “تمطر نقوداً”، وأضاف بأن نمو القطاع السياحي في الإمارة لا يمكن وقفه، في الوقت الذي تسببت فيه الغرف الفندقية الجديدة بزيادة الضغوطات على هبوط مستويات الإشغال الفندقي وأسعار الغرف.

وقال مانتشاندا إن متوسط سعر الغرفة في دبي وصل إلى حوالي 303 دولار، و هو أعلى مستوى في ثلاث سنوات وفقاً لجميع المحليين، لذلك يبدو أن دبي تمطر نقوداً.

وقبل حديث الرئيس التنفيذي لشركة نخيل، قال متحدث باسم Impact Hub إن هذا الحدث يشكل فرصة فريدة للالتقاء والتواصل مع بعض أكبر المدراء التنفيذيين في الإمارات العربية المتحدة.

وأضاف : “إن أسلوب الحديث في الحدث سيكون غير تقليدي على غرار اجتماع قاعة المدينة، وسوف يطلب من السيد مانتشاندا الإجابة عن 20 سؤل خلال الساعة الأولى، ثم ستكون الدقائق الثلاثين المتبقية مفتوحة أمام الجمهور، ومن المتوقع أن يحضر الاجتماع 100 من رجال الأعمال والشركات الصغيرة والمتوسطة”.