,

بالصور|نظرة داخل فندق”Ksar Char-Bagh” في مراكش المغربية


على بعد بضعة أميال خارج مراكش يقف قصر تشار-باغ مرحبا بضيوفه على الطريقة المغربية الأصيلة ،حيث يضع رهن إشارتهم الحمام المغربي التقليدي، ومساحة لا متناهية من الحدائق المستوحاة من الشرق.

003038-04-ksar-from-the-ruins

يقع فندق Ksar Char-Bagh في بالميريا بمدينة مراكش، ويقدم مكان إقامة على الطراز المغربي في حديقة مساحتها 40 ألف متر مربع مع أشجار الزيتون والتين، و يتميز ببنائه المستوحى من الهندسة المعمارية المغربية القديمة و يجمع بين الجو الروحي الإسلامي و بين كافة وسائل الراحة المعاصرة التي قد يبحث عنها مسافر القرن 21.

و يمكن لضيوف هذا القصر الاختيار بين الإقامة في الشقق الصغيرة، أو الأجنحة الفسيحة أو شق فخمة مع حمام سباحة خاص وشرفة، كما أن كل الغرف و الأجنحة المتاحة بغض النظر عن حجمها مفروشة ببذخ مع القطع والأقمشة المصممة خصيصا لهذا المكان، وكلها معرضة لأشعة الشمس الدافئة والهواء  الصحراوي النقي .
قصر تشار-باغ هو مكان للراحة والتأمل في صالة تحت أشجار الزيتون أو المشي في المسارات المخصصة في الحديقة النباتية المورقة او الإستمتاع بالهدوء في المكتبة كما يمكنهم تناول الشاي المغربي في خيمة بربرية تقليدية وتذوق الأطعمة المغربية والعالمية التي يتم إعدادها من خضروات مزروعة بالمكان.

يستفيد الضيوف من سبا وحمام تقليدي وعلاجات مساج، بتكلفة إضافية، بالإضافة إلى ملعب تنس وغرفة بلياردو وعدة مناطق للجلوس،كما تتوافر في المنطقة مرافق للدراجات الرباعية والغولف، وتقع ساحة جامع الفنا والمدينة على بعد 7.8 كم.

و تبدأ تكلفة الإقامة في فندق Ksar Char-Bagh الفاخر من 383 دولار.

003038-02-harim-suite

003038-03-rooftop-tent

003038-05-hammam

003038-06-rooftop-pillow