,

بالصور | أفضل القوافل المستقبلية في العالم


في العقدين الأخيرين ظهرت سلالة جديدة من المنازل المحمولة الأنيقة التي يمكن اقتناؤها، و هي قوافل فريدة و مميزة تضيف إلى متعة السفر متعة الراحة و الإستمتاع بكل وسائل الراحة، وفيما يلي نتعرف على بعض منها في صور:
Opera:هذه القافلة الصغيرة المترفة، تتوفر على التدفئة و جهاز إسبرسو، و غلاية توريد الماء الساخن إلى الحمام والمطبخ، وإمدادات الغاز الخاصة بها ومرحاض من السيراميك، بالإضافة إلى شرفة خشب الساج و هي من تصميم أكسل انثوفين ، أما سعرها فيبلغ 36 ألف دولار.

opera-2_3241783k

مرسيدس-بنز الجديدة فيتو: تم إدخال أول مرسيدس-بنز الجديدة فيتو في المملكة المتحدة، و تتميز بالفخامة و بتوفرها على كل وسائلالتكنولوجيا الحديثة ، حيث تفخر بتوفرها على تلفزيون بشاشة مسطحة وأسطح الكوارتز الغرانيت، و موقد و فرن ، و بكبسة زر واحدة يمكنك جعل العربة اكبر من خلال فتح لوحة السقف التي تسيطر عليها الكترونيا، أما سعرها فيبلغ 73 ألف دولار.

Mercedes-Benz_New__3241801k

The Sealander:إنها عربة وقارب في واحد، و بالتالي فهي تتيح لك تجربة التخييم لاستكشاف كل من البر والبحر، و تتميز بمقصورة داخلية حديثة، مصنوعة من أعلى نوعية الفولاذ المقاوم للصدأ والبلاستيك والخشب والجلود. وعلى الرغم من صغر حجمها، إلا أنها تتميز بنوافذ بانورامية كبيرة، و تضم سريرا بطابقين يمكن تحويلها إلى أريكة لجلوس ستة أشخاص، أما سعرها فيبلغ 24 ألف دولار.

Sealander_3236878k

 RS Motorhomes:عربة سكنية تتسع لثمانية أشخاص، وتشمل مساحة التخزين ومرآب واسع مناسب للدراجات أو حتى الزلاجات النفاثة، وهي تحتوي على دش كامل وسرير مزدوج، ومطبخ كامل مع جميع الأجهزة التي يمكن أن يحتاجها الشخص، وفي بعض الموديلات يمكنك إضافة المزيد من التكنولوجيا، مثل أجهزة التلفاز و الصوت المحيطي، ونظام الأقمار الصناعية، أما سعرها فيبدأ من 244 ألف دولار.

Evolution_3241791k

Mehrzeller:على الرغم من أنها قد تشبه إلى حد ما متحفا من متاحف الفن الحديث، إلا أن هذا الكائن الملتوي هو في الواقع قافلة يتم تصميمها خصيصا وِفق رغبة العميل من طرف المهندسين المعماريين حيث يمكن اقتراح إضافة المزيد من المساحة الأرضية أو إنشاء خزانات و وضعها بذكاء لتناسب كافة الأذواق، أما سعرها فهو يختلف اعتمادا على التصميم الذي تم اختياره.

Mehrzeller_3241785k

The Walking House: هذا البيت ليس له عجلات بل له أقدام يمشي عليها ، ويعتمد على الرياح والطاقة الشمسية، ويجمع مياه الأمطار،و يضم موقد خشب و لديه ثلاثة أقدام على الأرض حيث يتحرك بوتيرة مماثلة للإنسان ، وبإضافة عدة وحدات معا، يمكن للمشترين خلق قرى كاملة.

Walking-house_3241807k

Mica:يقيس هذا الكوخ الصغير ثمانية أقدام فقط و عرضه ست بوصات، ويبدو وكأنه قطعة من الخردة، ولكن الغريب أنه فخم جدا في الداخل، حيث أنه يحتوي على غرفة نوم كاملة الحجم وحمام كامل الحجم مع دش، وللإسترخاء يمكنك أيضا الاستمتاع بالمناظر من الأبواب الزجاجية الواسعة، ويبلغ سعره 66 ألف دولار.

Mica_3236894k

i-hut:يضم هذا الكوخ غرفة نوم مزدوجة، وغرفة للاستحمام، ومطبخ مع منطقة لتناول الطعام وغرفة معيشة ودور علوي، ويمكن أن يتسع لستة أشخاص، ويمكن إضافة وسائل الراحة الأخرى وِفق رغبة العميل، و يبلغ سعره 44 ألف دولار.

i-hut_3243888a

innovan : تستخدم هذه العربة كل شبر من مساحتها ،انها صغيرة ورشيقة مما يجعلها مثالية للإستخدام في أي مكان في العالم، و تضم دش ومطبخ على السطح الخارجي للسيارة، أما سعرها فهو 34,980 دولار.

Innovan-XS_3241788k

Volkner موبيل 800 C: تجتمع الراحة و التقنية العالية في هذه القافلة التي تضم سريرا كامل الحجم، ودش، ومرآب لتصليح السيارات و براد وشاشة تلفزيون قابل للطي ،في الخارج توجد الكاميرات الأمنية، وشواية و غيرها ، أما سعرها فهو مليون و 700 ألف دولار.

Mobil-performance_3251445k