,

بالصور| إعمار تكشف عن “ميبل” المجمع السكني الأول لمنازل تاون هاوس في دبي هيلز استيت


أعلنت “إعمار العقارية عن إطلاق مجمع “ميبل” لمنازل تاون هاوس الذي يعد الأول من نوعه ضمن “دبي هيلز استيت”، المشروع المشترك بين “إعمار العقارية” و”مِراس القابضة”.

ويمثل هذا المشروع العملاق المتكامل والواقع ضمن “مدينة محمد بن راشد” مدينة ضمن المدينة، كما يحفل بميزات الحياة ضمن مساحات خضراء شاسعة.

وتحيط بمشروع “دبي هيلز استيت” الحدائق الواسعة مع بوليفارد مركزي يحتضن مجموعة واسعة من المنافذ التجارية الفاخرة والمتنزهات الخضراء الخاصة بالمجمعات السكنية، كما يمتاز بموقعه الحيوي على مسافة قريبة من “وسط مدينة دبي” و”مطار آل مكتوم الدولي”. ويضم المشروع ملعباً للجولف مؤلفاً من 18 حفرة، وفندقين عالميين وأكاديمية للتنس، كما سيرتبط مباشرة بمشروع توسعة شبكة “مترو دبي”.

وتم تصميم وحدات تاون هاوس “ميبل” البالغ عددها 118 منزلاً بأسلوب يمنح للسكان فرصة التمتع بحياة تحفل بالنشاط والحيوية في الهواء الطلق. وتتوزع المنازل بين الحدائق والممرات الخضراء وتضم ثلاث أو أربع أو خمس عرف نوم مما يجعل منها خياراً مثالياً للعائلات والمستثمرين والمستخدمين النهائيين بحسب صحيفة أرابيان بيزنس.


Maple-Interior-764x525-02_tcm130-77172

ويمكن للمستثمرين تسجيل اهتمامهم بمنازل تاون هاوس “ميبل” من خلال الموقع الإلكتروني www.emaar.com على أن تطلق المبيعات في 25 أبريل 2015 ابتداءً من الساعة 8:30 صباحاً في كل من دبي وأبوظبي، على أساس أولوية الحضور. وسيتم تنظيم المبيعات في “إعمار بافيليون” على “بوليفارد محمد بن راشد” بـ”وسط مدينة دبي”؛ ومركز مبيعات “إعمار” في برج النهضة بأبوظبي.

بهذه المناسبة قال أحمد المطروشي، العضو المنتدب لشركة “إعمار العقارية”: “يمثل دبي هيلز استيت مشروعاً استثنائياً بكل المقاييس ويقدم ملاذاً هادئاً في قلب المدينة بأجوائه الخضراء الساحرة. ويعتبر المشروع بمثابة مدينة ضمن المدينة ويركز على أساليب الحياة المتناغمة مع الطبيعة ضمن واحد من أكبر المشاريع التطويرية الطموحة في دبي. ويقع مجمع ’ميبل‘لمنازل تاون هاوس في الجانب الغربي للمشروع ويقدم للسكان باقة متكاملة من المرافق والخيارات الترفيهية التي تلبي متطلبات الحياة العصرية الراقية على كافة المستويات”.


Maple-Interior-764x525-01_tcm130-77171

وتتميز الوحدات السكنية في “ميبل” بمساحاتها الرحبة التي تتراوح بين 2200 و2700 قدم مربعة وتصاميمها المعمارية الحديثة. ويمكن للمستثمرين المرتقبين الاختيار من بين مخططات مختلفة للمساحات الداخلية للمنازل التي سيتم تنفيذها وفق أعلى معايير التميز وستكون مزودة بأفضل التجهيزات والتشطيبات. كما يحتضن مجمع “ميبل” ممشى أخضر يربط المنازل بالحدائق المجاورة ومجموعة متنوعة من المرافق بما في ذلك المسجد ودار الحضانة والمركز التجاري، إضافة إلى مسارات الركض والدراجات الهوائية والمرافق الرياضية والمناطق المظللة المخصصة للجلوس في الهواء الطلق.

وصمم مجمع “ميبل” ليكون مناسباً للعائلات، ويتجلى فيه عمق التزام “إعمار” باعتماد أعلى معايير الجودة العالمية في التصميم وإدارة المشاريع. ولضمان توفير المزيد من التسهيلات للسكان، سيضم “ميبل” أيضاً مراكز تعليمية ومرافق للرعاية الصحية.


Maple-Interior-764x525-03_tcm130-77173

وتمنح “إعمار العقارية” المستثمرين على المدى الطويل والمستخدمين النهائيين فرصة التسجيل ضمن “البرنامج المميز لعملاء “إعمار” عبر موقعها الإلكتروني (www.emaar.com). وتتيح هذه المبادرة الجديدة للمستثمرين الأفضلية في اختيار المنازل وامتلاكها عند تسديدهم 30% من القيمة الإجمالية للعقار مقدماً والاحتفاظ بملكيته حتى انتهاء عملية التسليم، علماً أن ذلك يخضع للشروط والأحكام ذات الصلة.

ويمكن للمستثمرين والمالكين المرتقبين تجنب صفوف الانتظار الطويلة والتسجيل في البرنامج حتى في يوم إطلاق المبيعات، وذلك عبر ميزة “أولوية الدخول” التي يتفادى معها العملاء الازدحام الاعتيادي للإقبال على شراء العقارات أو عمليات التسجيل.


Maple-Exterior-764x525-01_tcm130-77165