,

بالصور| التدريبات العسكرية للبحرية الأمريكية والكورية


تقيم القوات الأمريكية بالتعاون مع نظيرتها بكوريا الجنوبية تدريبات بحرية مشتركة كبيرة النطاق في إطار المناورات الحربية السنوية المشتركة التي تحمل اسم “فول إيجل”، حسبما أعلنت بحرية كوريا الجنوبية.

operation-foal-eagle-is-carried-out-in-the-spirit-of-the-1953-south-korea-us-mutual-defense-treaty-which-obligates-the-us-to-intervene-if-the-north-ever-invaded-again

انطلقت التدريبات، التي امتدت لستة أيام، في مدينة “بوهانغ” الساحلية جنوبي كوريا الجنوبية، حيث يشارك فيها حوالي 4100 من أفراد القوات البحرية و3500 من أفراد مشاة بحرية البلدين.

north-korea-accuses-the-us-of-using-the-exercises-as-a-practice-run-for-an-invasion

وجاءت التدريبات في إطار مناورات “فول إيجل” الميدانية الجارية حاليا والتي بدأت في 2 مارس وتستمر حتى 24 أبريل، ويشارك في مناورات “فول إيجل” حوالي 200 ألف من الجنود الكوريين الجنوبيين و 3700 من الجنود الأمريكيين.

the-drill-features-the-use-of-smoke-screens-during-an-amphibious-invasion-

وسيتم خلال هذه التدريبات تدريب القوات المشتركة على الاستطلاع والتسلل البحريين وكذا توفير الدعم عبر إطلاق النار البحري والجوي لتدعيم العمل المشترك للقوات، وفقًا لما أكده موقع “بيزنس إنسايدر” الأمريكي.

the-bilateral-exercise-is-conducted-by-south-korea-and-the-us-it-allows-the-two-nations-to-practice-land-air-and-naval-operations

foal-eagle-2015

-and-beachhead-assaults-once-the-soldiers-make-landfall

the-drill-features-the-use-of-smoke-screens-during-an-amphibious-invasion-