,

بالصور| تمتع بحياة الملوك في شقة فاخرة بسعر 34 مليون درهم بدبي


عرضت شقة في برج “إيميرتس كراون” الواقع في مارينا دبي للبيع مقابل 34 مليون درهم، نظراً لما توفره من وسائل حياة الرفاهية المطلقة وإطلالتها المميزة على نخلة جميرا.

3

وعلى الرغم من أن الشقة الفاخرة التي تبلغ مساحتها 7,800 قدم مربعة و تتكون من 5 غرف نوم ليست في برج خليفة أو على نخلة جميرا، إلا أنها تتمتع يموقع مميز في أكبر مرسى من صنع الإنسان في العالم وسط مارينا دبي، بالإضافة إلى إطلالتها على المعلمين السياحيين الأشهر في دبي.

2

وتقع الشقة في الطابق العلوي من بج إيميرتس كراون المكون من 63 طابقاً والذي يبلغ ارتفاعه 296 متراً و يعد سادس أطول مبنى في دبي، ويحتل المرتبة 45 بين أطول المباني في العالم.

4

وتتميز الشقة بسقوفها العالية المزينة بثريات من الكريستال، وهناك الحمام الرئيسي المزود بأحدث التجهيزات الفاخرة التي لا يمكن العثور عليها سوى في مكاتب ومنازل الأثرياء.

9

ولكن الجزء الأكثر إثارة في الديكور الداخلي للشقة هو الصالة المزودة بشاشة تلفزيون كبيرة يمكن أن تضاهي يحجمها شاشات السينما في بعض البلدان.

8

وعلى الرغم من أن الشقة معروضة للبيع في السوق العقاري منذ شهر نوفمبر من العام الماضي، إلا أن القليل من المستثمرين أبدو اهتماماً بشرائها.

11
5

10

7