,

بالصور| قارورة مزودة بجهاز لتصفية المياه


على مر السنين، شاهدنا الكثير من أنظمة تنقية المياه، بما في ذلك الوحدات المنزلية و المكتبية و كذلك  الوحدات الصغيرة التي يطلق عليها مرشحات المياه المحمولة الصغيرة و التي تعتبر مثالية للأشخاص الذين يحبون الرحلات و المغامرات في الهواء الطلق .

Alter_Ego_Outdoor_Bottle

و قد أطلقت شركة كندية تدعى “Aquaovo” زجاجات شخصية مزودة بجهاز تصفية المياه ويطلق على القارورة الواحدة The Alter Ego بينما يطلق على زوج من القارورات “Alter Ego Duo”ويتكون من نموذجين لمحبي الرحلات يباع كل منهما بشكل منفصل.
قارورة الهواء الطلق مصممة للأشخاص الذين يحبون القيام برحلات إلى المناطق الطبيعية و إلى الغابات، وهي تقوم بتصفية المياه من الأنهار والبحيرات، والحنفيات وتزيل ما يصل إلى 99.99٪ ،وتقيس 2.5 “× 3.2” س 10.5 “، ويمكن أن تحتوي على ما يصل إلى 23.5 أوقية من الماء، وهي مزودة بمرشح للإزالة يمكنه تنظيف ما يصل إلى 200 غالون (750 لترا) من المياه.

Alter_Ego_Globetrotter_Bottle_2

أما قارورة الرحالة فهي مصممة للإستخدام في البلدان النامية من طرف المسافرين وعمال الإغاثة، ولها نفس حجم القارورة الأولى و هي مزودة بمرشح يمكنه إزالة 99.9999٪ من المواد الضارة مثل البكتيريا والفيروسات والملوثات الأخرى ،و لكنها تقوم بتصفية 75 غالون فقط من الماء.

Alter_Ego_Globetrotter_Bottle
يمكنك الحصول على زجاجة الترشيح للهواء الطلق بسعر 64،99 دولار بينما سعر زجاجة الرحالة هو  74،99 دولار،و جدير بالذكر أن جزءا من عائدات كل عملية بيع يذهب نحو إحدى منظمات “One Drop” أو قطرة.

و يمكنك شراء قارورة الرحالة من هنا