,

بالصور| ما هي أفضل العلامات التجارية الفاخرة في الإمارات؟


تحظى الماركات العالمية الشهيرة بشعبية كبيرة بين سكان الإمارات و الزوار الذين يرغبون بشراء أفضل المنتجات التي تحمل علامات تجارية معروفة.

وفيما يلي قائمة بأفضل 10 علامات تجارية فاخرة في الإمارات بحسب الإحصائية التي أجرتها شركة NW-Wealth في شهر يوليو من العام الماضي:

1- كارتييه

واحدة من أقدم العلامات التجارية للمجوهرات في العالم، وتستهدف المشاهير والأثرياء على حد سواء، و تأتي على رأس القائمة فيما يتعلق ببيع أفضل نوعية من المجوهرات والساعات والاكسسورات الفاخرة.


1

2- شانيل

العلامة التجارية الشهيرة بالملابس والعطورات الفاخرة، وهي من بين العلامات التجارية الأكثر مبيعاً في الإمارات العربية المتحدة، وتصنف ضمن النخبة نظراً لعدد من المنتجات الفاخرة التي تباع في البلاد كل عام.


2

3- غوتشي

غوتشي هي واحدة أيضاً من أبرز العلامات التجارية الفاخرة للأزياء في دولة الإمارات العربية المتحدة، وتجذب العديد من الأثرياء الباحثين عن الجودة والحرفية الإيطالية، وتوفر لهم مجموعة مميزة من السلع الجلدية كالحقائب والأحذية، بالإضافة إلى الملابس الجاهزة والحرير والساعات والمجوهرات.


3

4- هيرمس

على الرغم من أن منتجات هيرمس قد تكون مكلفة للغاية، لكن ذلك لا يمنع الأثرياء من شرائها، وبيعت حقيبة وردية من جلد التمساح من هذه الماركة العالمية في بريطانيا بمبلغ خيالي وصل إلى 140 ألف جنيه استرليني.


4

5- رالف لورين

العلامة التجارية الأمريكية الشهيرة، وعلى الرغم من أنها لا تحظى بنفس شعبية كارتييه أو شانيل، ولكن هذه العلامة التجارية تشتهر بالحقائب والساعات الفاخرة التي تتراوح أسعارها بين 10 و 20 ألف دولار.


5

6- كريستيان لوبوتان

تشتهر هذه العلامة التجارية بالأحذية الفاخرة التي تتراوح أسعارها بين 500 و 6000 دولار، و السعر الأساسي لزوج من الأحذية من هذه العلامة في الإمارات 4000 دولار، وهذا ما جعلها تحتل مرتبة متقدمة بين أشهر العلامات التجارية الفاخرة في البلاد.


6

7- ديور

كريستيان ديور من أشهر العلامات التجارية للملابس في العالم، وسجلت أعلى المبيعات في مختلف دور الأزياء العالمية. و ديور هي رمز للأناقة والتميز والفخامة، وتحظى بشعبية كبيرة بين النساء والرجال على حد سواء.


7

8- برادا

علامة أخرى للأزياء تحظى بشعبية كبيرة في الإمارات، وتتوفر في مخازن مستقلة وضمن مخازن أخرى شهيرة مثل هارفي نيكولز وساكس فيفث أفنيو.


8

9- فندي

علامة تجارية مشهروة بحقائب اليد الفاخرة بالإضافة إلى الملابس الجاهزة والسلع الجلدية والأحذية والعطور والنظارات والساعات والاكسسوارات الأخرى.


9

10- دولتشي آند غابانا

تستهدف دولتشي آند غابانا الأشخاص الباحثين عن قطع أكثر رسمية ويمكن أن تبقى لوقت طويل من الزمن، وتشتهر بالنظارات الشمسية والنظارات الطبية والساعات بالإضافة إلى مجموعات المكياج الفاخرة.


10