,

بالصور| 14 مطعما في أماكن غير متوقعة


ان أفضل الوجبات في العالم عادة لا تكون مميزة عندما نُجبر على تناولها بين 4 جدران، حيث أن العشاء في مطعم هادئ بديكور جذاب قد يشكل تجربة لا تنسى خاصة إذا كانت هذه المطاعم غير عادية تندمج مع عجائب الطبيعة، و فيما يلي نتعرف على بعض من المطاعم الجميلة في أماكن غير متوقعة بالصور:

مطعم Le Dining Pod في كوه كود، تايلاندا

dining-pod-thailande-690x457

إنه عبارة عن شرنقة صغيرة معلقة فوق الجنة الدنيوية حيث يمكن تناول الطعام التايلاندي و كذلك العالمي و الإستمتاع بعرض استثنائي من الغابات المطيرة والشواطئ الفيروزية الزرقاء في المساء بعد قضاء اليوم في امتصاص أشعة الشمس وزيارة المعابد البوذية.

للمزيد من التفاصيل:Dining Pod

غروب الشمس الموناليزا، كابو سان لوكاس، المكسيك

Le-coucher-de-soleil-de-Mona-Lisa-Cabo-San-Lucas-Mexique-2-690x458

في طرف خليج كابو سان لوكاس، الغروب الموناليزا ليس مجرد مطعم،بل هو أيضا وسيلة للإستمتاع حيث يمكن لضيوف هذا المطعم التمتع بالمناظر الخلابة، وغروب الشمس وصوت الطبيعة ، إنه مكان مثالي لمحبي الرومانسية.

للمزيد من التفاصيل:Sunset da Mona Lisa

جروتا Palazzese، بوليا، إيطاليا

Restaurant-Grotta-Palazzese-Pouilles-Italie-690x1030

الكهوف مليئة بالكنوز الدنيوية التي تستحق أن تخرج إلى النور، فهذا الكهف المضاء بشكل طبيعي، يطل على المياه الواضحة وضوح الشمس من البحر هي موطن لمطعم يسمى ب “مغارة الصيف.” و هي مفتوحة فقط من مارس إلى أكتوبر، حيث يمكن التمتع بالحرارة الدافئة في الربيع والصيف تحت نضارة الطبيعية التي تمتد قبالة هذا الكهف المدهش،واستكشاف أعماق الطهي من فن الطهو الإيطالي الشهير.

للمزيد من التفاصيل:Grotta Palazzese

Yellow Treehouse Café، أوكلاند، نيوزيلندا

Restaurant-Yellow-Treehouse-Cafe-Auckland-Nouvelle-Zelande-690x330

إذا كنت في صغرك قد حلمت بالعيش في كوخ في الغابة، فإن حلمك سيصبح حقيقة واقعة أخيرا بفضل Yellow Treehouse Café، فهذه الأكواخ على شكل شرنقة صغيرة تقع على أشجار الماهوجني الكبيرة على ارتفاع عدة أمتار ،وقد صممت لاستيعاب مطعم للذواقة، ويمكن استئجار كل المقصورة يوما بعد يوم للغداء أو الاحتفالات الخاصة في موقع رائع في قلب الطبيعة .

للمزيد من التفاصيل:Yellow Treehouse

مطعم L’Ithaa Undersea ،فنادق ومنتجعات كونراد، جزر المالديف

L’Ithaa-Undersea-Restaurant-Conrad-Hotels-Resorts-Maldives-690x459

إذا كان الجمال تحت الماء يبهرك فهذا المطعم سيناسبك ، L’Ithaa Undersea هو مطعم ضمن فنادق ومنتجعات كونراد المالديف جزيرة رانجالي المغمورة تحت 5 أمتار من سطح الماء، وقد بنيت بالكامل من الزجاج، و بالتالي فهي توفر رؤية بانورامية للحياة في المحيطات، ويقدم هذا المطعم المطبخ الأوروبي الحديث وأطباق المالديف اللذيذة التقليدية في جو سلمي و خاص جدا.

للمزيد من التفاصيل:L’Ithaa Undersea

Dinner in the Sky، في أي مكان.

Dinner-in-the-Sky-n’importe-ou-restaurant-690x404

هل سبق لك أن فكرت في تناول الغداء في الهواء؟ إنها متعة أصبحت متاحة بفضل Dinner in the Sky، الذي يرحب بكم حول طاولة معلقة بواسطة رافعة مع منصة على ارتفاع نحو 50 مترا، و يمكنك أن تتناول عشائك و أنت تتمتع بإطلالة على برج ايفل إذا كنت في باريس، و بالقرب من بيغ بن إذا كنت مسافرا إلى لندن، أو في أي مكان تاريخي تختاره.

للمزيد من التفاصيل:Dinner in the Sky

Vertigo & Moon Bar، بانكوك، تايلاندا

Restaurant-Vertigo-et-Moon-Bar-Banyantree-BangkokThailande-690x388

في الهواء الطلق على سطح بانيان تري بانكوك يمكنك تذوق الأطباق التقليدية التايلاندية، المكان محاط بسقف من النوافذ التي تقدم مناظر خلابة من بانكوك ، وفي كل ليلة يمكن للضيوف الاستمتاع بالمأكولات البحرية المشوية واللحوم الأخرى المعدة من قبل الطهاة .

للمزيد من التفاصيل:Vertigo & Moon Bar

مطعم Le Panoramique،شامونيكس، فرنسا

Restaurant-Le-Panoramique-Chamonix-France-690x458

لا شيء أفضل من إعادة شحن نشاطك عن طريق الهواء الجبلي النقي،وبين اثنين من منحدرات التزلج الحمراء، يمكنك الإستمتاع بمطبخ سافوا و إطلالة رائعة على مونت بلانك و أشعة الشمس الساطعة في مطعم بانورامي الذي يقف شاهقا في أعلى Brevent، لديه شيئ مميز للجميع فهو يوفر السلطات الخفيفة ، و أطباق بسيطة مثل الحساء واللحم والمعكرونة .

للمزيد من التفاصيل:Le Panoramique

“Aer Lounge” فور سيزونز، مومباي، الهند

Four Seasons, Mumbai - Bar - AER

يقدم هذا المطعم الذي يحتل الطابق ال34 على سطح واحد من أعلى الأبراج في مومباي، إطلالة بانورامية لمدينة مومباي المضاءة في الليل، و مشاهد لا متناهية من البحر الذي يمتد إلى السماء المرصعة بالنجوم،و يمكن للضيوف أن يستمتعوا بالمأكولات المتنوعة جدا والعالية الجودة التي تنتظرهم في قاعة فسيحة مزينة بأضواء بيضاء وأرجوانية باهتة، ويمكنك اكتشاف هذا المكان الأنيق و المريح في فندق فور سيزونز.

للمزيد من التفاصيل:Aer Lounge

SnowCastle، كيمي، فنلندا

Restaurant-SnowCastle-Kemi-Finlande-690x460

هذا الفندق بني  بالكامل من الجليد ، ويتم الاحتفاظ بالمطعم والفندق في درجة حرارة حوالي 5 ° C، بغض النظر عن درجة الحرارة في الخارج، كما تم تأمينها ضد المصادر المحتملة للحرارة، وفي هذا المكان يتم إفساح المجال أمام المزيد من الأطعمة الطازجة مثل سمك السلمون المدخن، والجبن، والمأكولات البحرية، بانا كوتا والآيس كريم بنكهات متعددة، وبالإضافة إلى ذلك، يتم تجديد موضوعات الديكور وتحديدا نحت الجليد كل عام.

للمزيد من التفاصيل:SnowCastle

The Grotto،كرابي، تايلاندا

The-Grotto-restaurant-Krabi-Thailande-690x552

هذا المطعم يستحق إسمه بجدارة فهو يقع في الهاوية القديمة على حافة فرا نانغ بيتش في محافظة Krabien في تايلاندا، مغارة يقدم الوجبات للضيوف في الرمال الناعمة، حيث يمكنهم مشاهدة غروب الشمس و مراقبة السماء الوردية، و تنوع الأطباق لتشمل السمك المشوي ولحم البقر والخضروات من البلاد فهو يضع المطبخ التايلاندي في دائرة الضوء.

للمزيد من التفاصيل:Grotto

Fangweng المطعم فوق النهر، الصين

Fangweng-le-Restaurant-au-dessus-de-la-riviere-Chine-690x440

يمكنك الآن الإستمتاع بتناول الغداء على منحدر بشرط أن لا تعاني من الدوار، وذلك في مطعم Fangweng على طول الجدران الصخرية ، و تقف غرف الطعام التي بنيت في كهف على ارتفاع مئات الأقدام فوق نهر اليانغتسى، و تم إضاءة هذا المطعم الفريد بواسطة الفوانيس التقليدية و يقدم أطباق من المنطقة بالإضافة إلى المناظر الطبيعية الصينية.

للمزيد من التفاصيل: Fangweng

 

مطعم Ali Barbour’s cave، دياني بيتش، كينيا

Ali-Barbour’s-cave-Restaurant-Plage-de-Diani-Kenya-690x458

يقع على بعد حوالي 30 كم من Mombosa الجنوب، و هو كهف يضم مطعما غير عادي يواجه شاطئ دياني، ويتيح لك الفرصة لمشاهدة النجوم في الليل،وتستخدم العديد من الثقوب الموجودة على الجدران لإيداع الشموعو يقدم أطباقا عالمية و خاصة المأكولات البحرية.

للمزيد من التفاصيل:Ali Barbour’s Cave

مطعم Al Mahara، دبي، الإمارات العربية المتحدة

burj-al-arab-restaurants-al-mahara-dubaiemirats-arabes-unis-690x306

و يقع في برج العرب بدبي ، يقدم هذا المطعم الفريد من نوعه الطعام العربي و الغربي و المأكولات البحرية المختلفة ، ويتميز بجوه الساحر حيث تحيط بك الأسماك و النباتات البحرية النادرة و المتنوعة داخل المطعم،ويقدم تجربة طعام خارجة عن المألوف مع النكهات الغنية والمترفة في جو رائع و مترف.

للمزيد من التفاصيل:Al Mahara