,

بالصور| 6 من أفضل مكبرات الصوت


لأن الأسواق تزخر بالعديد من أنواع و أشكال مكبرات الصوت ، قامت صحيفة “الغارديان “بنشر تقرير يشمل 6 من أفضلها وِفق خبراء الصحيفة الذين اعتمدوا على ميزات و خصائص محددة أهمها جودة الصوت والتقنيات الأخرى التي أصبحت من ضروريات العصر مثل البلوثوث و غيرها بالإضافة إلى توافق هذه الأجهزة مع أنواع مختلفة من أجهزة التلفاز.

DALI KUBIK ONE

انتاج الطاقة100W  (4 × 25W، و السعر 1200 دولار
يتميز بصوت واضح جدا، كما أنه يتوفر على بلوتوث، ويمكن ربطه عن طريق الكابل الضوئي، لذلك فهو متوافق مع معظم التلفزيونات بما فيها التناظرية التي لا تتوفر على المخرجات الرقمية، ويعتبر واحد من أفضل مكبرات الصوت التي يمكنك شراؤها للإستمتاع بالموسيقى.

kubik-one

SONOS PLAYBAR
9 مكبرات صوت: 6 + 3 مكبرات الصوت المدى المتوسط، و السعر 895 دولار
يمكن ربطه بالتلفزيون بواسطة كابل بصري واحد، ويتوفر على مضخم صوت ، ويمكن إضافة المزيد من مكبرات سونوس لخلق نظام محيطي كامل.

playbar-angle

LG NB5540
4 × 40W + مضخم صوت لاسلكي 160W منفصل، و السعر 530 دولار
قيمة جيدة لمكبرات الصوت المدمجة التي تضم أيضا مضخم صوت لاسلكي منفصل، لديه أيضا مدخلات HDMI واحد لمربع سكاي أو مشغل أقراص Blu-ray، وهو جهاز جيد لأفلام الحركة و لكنه ليس مثاليا لمحبي الأفلام الغنائية و الموسيقى .

medium04
MONITOR AUDIO ASB-2

160W اجمالى انتاج الطاقة من 6 سماعات، و السعر 1050 دولار
يتميز بجودة صوتية رائعة ، ولديه ثلاثة مدخلات HDMI وإخراجات متنوعة،و يمكن ربطه بالتلفزيون بواسطة كابل بصري واحد ، كما يمكن أن يعمل مع مضخم صوت منفصل ، ولديه ميزات كبيرة وجهاز تحكم عن بعد لائق.

asb2-product

LIBRATONE DIVA
220W اجمالى انتاج الطاقة من 5 سماعات، و السعر 972 دولار
متوفر في عدد من الألوان، لذلك يمكن اختيار اللون الذي يناسب الغرفة، لا يتوفر على جهاز التحكم عن بعد مما يعني أن معظم الناس سوف يحتاجون إلى استخدام الهاتف الذكي للسيطرة على الميزات المتقدمة، ولكنه يدعم البلوتوث ، ويحتوي على مضخم صوت مدمج، و للحصول على أفضل النتائج تحتاج إلى إعداده باستخدام التطبيق.

diva
PHILIPS HTL5140
100W + مضخم صوت لاسلكي منفصل 220W ، والسعر 334 دولار
قد يبدو صغيرا جدا بالنسبة لمكبرات الصوت، ولكنه وسيم جدا حيث  أنه يحتوي على نهايات معدنية ويمكن تركيبه على الحائط ، ويتميز بوضوح الصوت بالإضافة إلى الكثير من الإمكانات ،كما أن سعره مناسب.

HTL5140B_12-IMS-en_GB