,

بالصور|11 حافظة جديدة لهاتف سامسونج غالاكسي S6


منذ وقت قصير قدمت شركة سامسونج واحدا من بين أفضل هواتف الأندرويد في 2015 ، ويتعلق الأمر بهاتف غالاكسي S6، وهو مختلف عن هواتف سامسونج جالاكسي السابقة فهو مصنوع من الزجاج و المعدن، و تم تزويده بكاميرا تلتقط صورا أفضل، كما أن نظام التشغيل أنظف وأسهل للاستخدام، و للحفاظ على هذا الهاتف الجميل و حمايته لابد من اقتناء حافظة و لذلك قدم موقع “بيزنس إنسايدر” قائمة بأفضل الحافظات الجديدة لهاتف سامسونج غالاكسي S6 من مختلف الشركات المتخصصة في هذا المجال.

حافظة Grip Candy SE من Belkin بسعر 29،99 دولار:قامت شركة Belkin بتصميم حافظة جديدة لغالاكسي S6 تتميز بالمرونة كما أنها تمتص الصدمات، و تأتي في تركيبتي ألوان و هما : الوردي والأرجواني، أو بالأبيض والأسود، ويقول موقع الشركة بأنها ستكون متاحة قريبا.

belkin-grip-candy-se

حافظة Survivors Core من غريفين بسعر 29.99 دولار:تأتي حافظة “Survivors Core” بجوانب سميكة لحماية حواف الألومنيوم لهاتف غالاكسيS6 ، و يدعي غريفين أن هذه الحافظة يمكنها حماية الهاتف و أنه لن يتعرض للكسر حتى بعد إسقاطه من علو 6.6 أقدام .

griffin-survivors-core

حافظة Reveal من غريفين بسعر 19.99 دولار:هذه الحافظة هي خيار جيد آخر من غريفين ، وهي أصغر قليلا من حافظة Survivors Core و تأتي مع نفس الميزات .

griffin-reveal

حافظة Speck CandyShell Grip بسعر 34.95 دولار:هذه الحافظة عبارة عن مربع ملون لامع مع مضلع و ذلك لضمان ثباتها في يد المستخدم ، و تقول الشركة المنتجة أنها متينة جدا حيث أنها خضعت للعديد من الإختبارات العنيفة و تفوقت فيها.

speck-candyshell-grip
حافظة Slim Shell مع Kickstand من PureGear بسعر 29،99 دولار:حافظة نحيلة تأتي مع kickstand ، وهي متاحة  في خيارات بالأبيض والأسود ، وهي من المطاط المرن .

puregear-slim-shell-with-kickstand

حافظةJuice Pack من Mophie بسعر 99،95 دولار:تأتي هذه الحافظة مع شاحن متكامل يمكن استخدامه عند الحاجة ، وستكون متاحة في أوائل شهر مايو المقبل.

mophie-juice-pack

حافظة Spigen Ultra Hybrid بسعر 11،99 دولار:حافظة جميلة و نحيلة لا تضيف الكثير من السمك للهاتف و تأـي في عدة ألوان.

spigen-ultra-hybrid

سامسونج S  View Cover بسعر 40 دولار”كلما أطلقت سامسونج هاتفا جديدا إلا وتقدم معه حافظة جديدة ، وبالنسبة لهاتف غالاكسي S6 قدمت الشركة حافظة لحماية الشاشة ، ولكنها تضم نافذة صغيرة بحيث لا يزال بإمكان المستخدم من عرض الشاشة، كما يمكنه قبول أو رفض المكالمات الواردة حتى عند إغلاق الغطاء.

samsung-s-view-cover

حافظة Boxwave Pure Crystal Slip بسعر 12،95 دولار:حافظة أنيقة من المطاط ، تأتي باللون الأزرق والأرجواني، والأبيض، والأسود، كما أنها رخيصة مقارنة بباقي الحافظات.

boxwave-pure-crystal-slip

حافظة Otterbox من  Defender بسعر 59.90 دولار:إذا كنت من النوع الذي لا يتوقف عن إسقاط الهاتف فربما عليك النظر في الحصول على OTTERBOX من ديفندر،فهي ضخمة، و سوف تحمي هاتفك من الكدمات عند السقوط، و يقول مصممو OTTERBOX أنها تحتوي على ثلاث طبقات من الحماية وحامي الشاشة المدمج .

otterbox-defender

حافظة CandyShell Card من Speck بسعر  39،95 دولار:هناك أوقات ترغب فيها في أخذ الهاتف وعدد قليل من الأشياء معك بدلا من جلب محفظتك، ولذلك فقد تهتم بشراء حافظة  كاندي شل التي تأتي مع مربع لحفظ البطاقات حيث أنها تحتوي على فتحات في الجزء الخلفي لعقد بطاقات الائتمان، و النقود، بالإضافة إلى بطاقة الهوية  أوأي شيء آخر على شكل بطاقة.

speck-candyshell-card