,

بحث على “غوغل” يقود شرطة دبي لإدانة رجل ضرب ابنه حتى الموت


ألقت شرطة دبي القبض على رجل من جنسية إفريقية بتهمة ضرب ابنه البالغ من العمر 13 عاماً حتى الموت.

وذكرت تقارير الشرطة أن المتهم نقل الطفل إلى المستشفى وادعى أنه سقط في بركة سباحة المبنى، إلا أن التحقيقات أظهرت أن الوفاة لم تكن ناتجة عن السقوط في بركة السباحة، وذلك بعد العثور على كدمات وآثار ضرب على جسد الطفل.

ولدى مداهمة الشرطة لشقة المتهم، تم العثور على جهاز كمبيوتر لا يزال يعرض عملية بحث على محرك غوغل كتب فيها والد الطفل : ” كيفية التعامل مع الضرب المبرح على البطن”.

وقال اللواء خميس مطر المزينة القائد العام لشرطة دبي إن التحقيقات لا تزال جارية لمعرفة ملابسات القضية، وقد أظهرت الكدمات على جسد الطفل أنه تعرض للضرب المبرح.

واتصلت الشرطة أيضاً بأقارب المتهم في بلده بإفريقيا لمعرفة فيما إذا كان الطفل هو ابنه أم لا، ولا تزال الشرطة تنتظر نتائج تحليل الحمض النووي للتأكد من ذلك.

ووفقاً لشهادة الجيران فقد اعتاد الأب على الإساءة للطفل، وحاولوا أكثر من مرة تقديم النصح له بالتوقف عن ضرب ابنه. ووجدت الشرطة في الشقة أيضاً العديد من العصي التي كان يستخدمها لضرب الطفل.

وقال أحد الجيران في شهادته أمام الشرطة أنه شاهد المتهم يحاول إغراق الطفل في حمام السباحة، و عندما تدخل لإنقاذه ادعى المتهم أنه كان يعلم ابنه السباحة.

ودعا اللواء المزينة المسؤولين في المدارس و الجيران إلى الإبلاغ عن أي اعتداءات تطال الأطفال، وأضاف أن بإمكانهم الاتصال على الأرقام المجانية 901، 999 و 800 للإبلاغ عن أية انتهاكات بحق الأطفال، بالإضافة إلى التواصل المباشر مع شرطة دبي، مؤكداً أن الشرطة ستتعامل مع كافة الاتصالات والشكاوى بشكل سري.