,

تبعات تغريدة “حفل الوداع”.. “العمل” تنشر ملصقاً عن خدماتها الإلكترونية


سنيار: أرفقت وزارة العمل اليوم ملصقا للتعريف بخدماتها الإلكترونية مع إحدى الصحف المحلية، تبين فيه الخدمات الذكية التي تقدمها، وتذكّر فيه بحصولها على جائزة أفضل خدمة حكومية عبر الهاتف المتحرك في مجال الاقتصاد والتجارة على المستوى الوطني لعام 2014 .

وبدأنا في “سنيار” برصد أبرز الإعلانات والمبادرات التي تقوم بها المؤسسات والدوائر الحكومية خلال الشهر الأخير من المهلة التي أعطاها لهم صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد المكتوم للمؤسسات التي لا تحقق الأهداف التي طُلبت منها قبل عامين من الآن.

وكان صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد المكتوم قد نشر تغريدة قبل أيام ذكّر فيها المسؤولين بقرب انتهاء المهلة التي حددها قبل عامين لاستعراض نتائج العمل للتحول إلى الحكومة الذكية، وأعاد سموه نشر تغريدة دونها 22 مايو 2013 على صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر»، قال فيها: «أعطينا مهلة سنتين للجهات الحكومية لتنفيذ مشروع الحكومة الذكية، ووعدنا المسؤولين الذين لا يحققون الهدف أن نقيم لهم حفل وداع بنهاية هذه المدة». وعلق سموه على تغريدته السابقة قائلاً: «تغريدة نشرتها قبل عامين.. أحببت تذكير الإخوة المسؤولين بها.. موعدنا بعد شهر لاستعراض نتائج عملهم».

 

90888