,

جولة على متن مروحية فاخرة في جبل فوجي من فندق “Mandarin Oriental” طوكيو


يقدم فندق “ماندارين أورينتال طوكيو” لضيوفه تجربة جديدة و مذهلة و هي جولة فاخرة في جبل فيجي على متن طائرة هليكوبتر تم تصميم مقصورتها على يد دار المنتجات الفاخرة “هيرميس “.

Tokyo203

الصخب والإثارة و السرعة التي تطبع وتيرة الحياة في مدينة طوكيو كلها عناصر حاسمة في أي زيارة أصيلة إلى العاصمة اليابانية، ولكن فندق “ماندارين أورينتال” في طوكيو يعرف أيضا أن الأمر يستحق رحلة صغيرة بعيدا عن المدينة المزدحمة، و أفضل طريقة لتحقيق ذلك، هي من خلال جولة على متن مروحية للتحليق فوق جبل فوجي و براكينه المدهشة.

EUROCOPTER / EC135," L'Helicoptere of Hermes", Daunoworth.

التجربة متاحة بشكل حصري لضيوف الفندق ،و تتضمن جولة من 80 دقيقة في طائرة هليكوبتر “يوروكوبتر هيرميس “، التي تتميز بمقصورتها الداخلية الفسيحة المزودة بالمقاعد المصنوعة خصيصا من قبل دار هيرميس الرائدة في صناعة المنتجاتالجلدية الفاخرة.

و تمنح الرحلة إمكانية الإستمتاع بالمناظر الخلابة في خليج ساغامي ثم بحيرة Ashinoko قبل التحليق فوق جبل فيجي، ومن ثم العودة إلى الفندق للاستمتاع بالمرافق الفاخرة، التي توفر إطلالة رائعة على برج SkyTree طوكيو.

تبدأ الأسعار من 6460 دولار وتشمل ليلة واحدة لشخصين في فندق ماندارين أورينتال، والنقل بسيارة ليموزين إلى مهبط للطائرات، قبل التحليق جوا على أسلوب هيرمس.