,

بالصور | سيارة”JAGUAR F TYPE” مخصصة من قبل “ستارتيك”


قامت الشركة الألمانية “ستارتيك” “Startech” بتعديل سيارة “الجاكوار اف تايب” البيضاء لتجعل منها تحفة فنية مميزة على الطريق حيث أصبحت تتميز عن مثيلاتها بتصميم فريد من نوعه.

jaguar-f-type-refined-by-startech-hd1-2

وقد زودت الشركة هذه السيارة الرياضية المميزة بالعديد من الأجزاء المصنوعة من الكاربون فايبر منها موزع الهواء الأمامي والحواف الجانبية وموزع الهواء الخلفي وأغطية المرايا الجانبية بالإضافة إلى مخارج عادم رباعية دائرية على أطراف الصادم وإطارات مميزة بقياس 21 إنش تحمل توقيع شركة مونوستار Monostar.

أما المقصورة في هذه الجاكوار فقد تزينت باللون الأحمر الذي يطغى على الأرضيات وأحزمة الأمان والحياكة التي تزين المقاعد والعديد من الأجزاء الأخرى في المقصورة بالإضافة إلى عتبات الأبواب المضائة باللون الأحمر أيضاً.

jaguar-f-type-refined-by-startech-hd1-3 jaguar-f-type-refined-by-startech-hd1-4 jaguar-f-type-refined-by-startech-hd1-5 jaguar-f-type-refined-by-startech-hd1-6 jaguar-f-type-refined-by-startech-hd1-7 jaguar-f-type-refined-by-startech-hd1-8 jaguar-f-type-refined-by-startech-hd1-9 jaguar-f-type-refined-by-startech-hd1-10 jaguar-f-type-refined-by-startech-hd1-11