,

“شاروخان” يقدم أرخص شقق سكنية في دبي


بدأت حرب أسعار المساكن بأسعار منخفضة تستعر في السوق العقاري بدبي، بعد أن أعلنت شركة جديدة عن مشروع بالتعاون مع نجم بوليوود الشهير شاروخان لتوفير شقق سكنية للبيع بأسعار منافسة.

وأعلنت شركة “رويال إستيتس” Royal Estates عن طرح وحدات استديو سكنية في مشروع “دبي إنفيستمينت بارك” Dubai Investment Park بسعر يبدأ من 284,888 درهماً، في حين أن سعر الشقة السكنية المولفة من غرفة نوم واحدة يبدأ من 575,888 درهم، وسيتم طرح الشقق بشكل رسمي للبيع في غضون أسبوعين إلى ثلاثة أسابيع.

وقال شاهيد رشيد المدير العام لشركة Texture Properties “تيكستشر بروبرتيز” العقارية : ” إن أسعار هذه الوحدات السكنية معقولة للغاية وهذا ما يحتاجه السوق العقاري بدبي في الوقت الحاضر”.


1410747439

ويبلغ سعر القدم المربعة الواحدة في المشروع 580 درهماً، وعلى الراغبين بشراء هذه الوحدات السكنية دفع 10% من السعر الكلي كدفعة أولى عند الحجز، مع دفعات تمتد لحوالي أربع سنوات ونصف بقيمة 3,600 درهم شهريا.

وستشمل المرحلة الأولى من المشروع إطلاق 3 أبراج تضم 1,200 شقة سكنية ومن المقرر الانتهاء منها بحلول عام 2017.

وكانت وسائل الإعلام تناقلت في شهر أغسطس من العام الماضي أن النجم شاروخان الذي يعد ثاني أغنى ممثل في العالم بثروة شخصية تقدر بحوالي 600 مليون دولار ينوي الاستثمار في السوق العقارية  وتوفير مساكن بأسعار معقولة في دبي.


Royal-Estate1