,

شركات الطيران الإماراتية تقدم تخفيضات موسمية على تذاكر السفر


بدأت شركات الطيران الإماراتية بإجراء تخفيضات موسمية على أسعار تذاكر الطيران بالإضافة إلى العديد من العروض على رحلاتها الخارجية إلى بعض الوجهات السياحية.

وأعلنت فلاي دبي عن تخفيضات تصل إلى 30% على بعض الرحلات وخاصة إلى بلدان الشرق الأوسط، حيث طرحت تذاكر الطيران إلى عمان مقابل 625 على الدرجة السياحية و 2030 على درجة رجال الأعمال، و إلى البحرين مقابل 468 على الدرجة السياحية و 1330 على درجة رجال الأعمال، وإلى مسقط مقابل 332 في الدرجة السياحية و 1615 لدرجة رجال الأعمال، وإلى بيروت مقابل 687 على الدرجة الاقتصادية و 2030 في درجة رجال الأعمال بالإضافة إلى العديد من المدن الأخرى.


gallery-large-01

كما يمكن السفر إلى دلهي على متن فلاي دبي التي تعد وجهة شعبية في الإمارات نظراً للعدد الكبير من الهنود مقابل 613 دهم في الدرجة السياحية و 1470 درهم لدرجة رجال الأعمال، وللاستفادة من هذه العروض يجب حجز التذاكر قبل 15 أبريل الجاري والسفر بين 19 أبريل و 10 يونيو القادم.

كما تقدم طيران الإمارات حسومات بنسبة تصل إلى 15% على رحلاتها في الدرجتين السياحية ودرجة رجال الأعمال إلى أي وجهة كانت إذا تمت الحجوزات عبر الإنترنت باستخدام بطاقات ماستر كارد، هذا العرض متاح حتى 28 أبريل الجاري، والسفر بين 14 أبريل و30 نوفمبر القادم.


emirates-airline-plane

أما طيران الاتحاد فتقدم عروضاً أيضاً على الرحلات الجوية في الدرجة السياحية ودرجة رجال الأعمال إلى بعض الوجهات المختارة، والعرض ساري المفعول حتى 23 من الشهر الجاري وفترة السفر من الآن وحتى 14 يوليو القادم.

وتشمل الوجهات الشعبية كل من لوس أنجلوس وأمستردام وشيكاغو وأثينا وبكين وجنيف وتورنتو وزيورخ.


etihad-airways

وفي وقت سابق من العام الجاري، ذكرت العديد من شركات الطيران أنها ستعيد النظر في هيكلية أسعار التذاكر نتيجة انخفاض أسعار البترول، وتوقع اتحاد النقل الجوي الدولي أن يتمكن المسافرون من الاستفادة من تخفيض أسعار التذاكر بنسبة 5.1% خلال العام الجاري بالمقارنة مع 2014.