,

عرض دعائي مخيف للجزء الثاني من فيلم الرعب Sinister


أطلقت شركة Blumhouse Productions العرض الدعائي لفيلم الرعب القادم Sinister 2 وهو الجزء الثاني من الفيلم الذي أُطلق في عام 2012 “Sinister” من بطولة النجم “إيثان هوك” وحقق نجاحاً كبيراً.

تدور أحداث الجزء الثاني حول أم تتميز بالحرص والحذر مع ابنيها التوأم حين وجدوا أنفسهم في منزلٍ ريفي موسوم بالموت. حيث تنتشر فيه فيه روح الشر Bughuul بقوة مخيفة. ستؤدي دور الأم الممثلة ونجمة مسلسل Mistresses “شانين سوسمان” أما أبناؤها التوأم فسيمثل دورهما التوأم “روبرت ودارتينيان سلون”.

الفيلم القادم من إخراج “كيران فوي” و بطولة “جيمس رانسون” و كتابة “سكوت ديركسون” بالإضافة إلى “سي.روبرت كارجيل” ومن المنتظر اطلاقه في 21 أغسطس من هذا العام بحسب “سعودي”.

من الجدير بالذكر أن Sinister كان أحد الأفلام التي جاء نجاحها كنوع من المفاجأة و استطاع أن يكون من ضمن أفلام الرعب القليلة التي تحمل قصة مثيرة للاهتمام في السنوات الأخيرة كما أن النجم “إيثان هوك” الذي قام ببطولته تميز كثيراً في دوره ولذلك فإن الجزء الثاني منه بشخصياته الجديدة و قصته الغريبة قد ينجح في أن يفاجئنا من جديد فعلى الرغم من التغييرات الكثيرة إلا أن Bughuul الروح الشريرة المخيفة في الجزء الأول سوف تظهر في الجزء القادم أيضاً ولكن في أحداث مختلفة.