, ,

فيديو| باناسونيك تُعلن عن كاميرا الحركة الجديدة Panasonic HX-A1


كشفت باناسونيك النقاب هذا الأسبوع عن إضافة جديدة لمجموعة كاميرات الحركة الخاصة بها، وذلك بطرح كاميرا Panasonic HX-A1 الجديدة، والتي يبلغ طولها 83.1 ملم، ويبلغ قطرها 26 ملم فقط.

هذا وقد تم تزويد الكاميرا الجديدة Panasonic HX-A1 بمستشعر MOS بدقة 2.8 ميجا بيكسل، مدموجاً بعدسة F2.8 بحجم 2.6 ملم. أما الميزات الأخرى لكاميرا باناسونيك الجديدة، فتشمل القدرة على تصوير الفيديوهات كاملة الوضوح بدقة 1080 بيكسل بسرعة 30 إطار في الثانية، وفيديوهات 720 بيكسل بسرعة 60 إطار في الثانية، وكذلك تخزينها على بطاقات الذاكرة microSD.

وتتضمن كاميرا Panasonic HX-A1 أيضاً وضعية الحركة البطيئة، والقادرة على تسجيل 120 إطار في الثانية بدقة 848 * 480 بيكسل. ويمكنك مشاهدة الفيديو الترويجي للكاميرا أدناه، والذي يوضح المزيد من المعلومات حول الكاميرا وكيفية عملها بحسب “التكنولوجيا العربية”، وأيضاً إمكانية استخدامها جنباً إلى جنب مع مجموعة مختارة من كاميرا الفيديو الرقمية كاميرا لاسلكية، مما يتيح للمستخدم دمج اللقطات مع بعضها البعض لتقديم نتيجة نهائية احترافية.

جدير بالذكر أن كاميرا Panasonic HX-A1، سوف تتاح للشراء في متاجر التجزئة أو عبر الإنترنت بدءاً من يونيو 2015، وسوف تتاح باللونين الأسود والبرتقالي بسعر 200 دولار.