,

فيديو تشويقي لفيلم ميريل ستريب Suffragette الذي من المُتوقع أن يكون من أفضل أفلام هذا العام


أطلِق فيديو تشويقي بواسطة شركة Pathé لفيلم الدراما التاريخي البريطاني القادم Suffragette من إخراج “سارة غافرون” وكتابة “أبي مورغان” و من بطولة النجمة الرائعة “ميريل ستريب” ونجمة فيلم The Great Gatsby “كاري موليجان” بالإضافة إلى “هيلينا بونهام كارتر”،”بن ويشا”،”ريندان جليسون” و “رومولا جاري”.

تدور أحداث الفيلم حول الحركة النسائية البريطانية الأولى في أوائل القرن العشرين للمطالبة بحقوق المرأة في التصويت الانتخابي. وتؤدي فيه “ستريب” دور الناشطة السياسية و رائدة حركة سوفرجت “إميلين بانكيرست” التي تعرضت للكثير من النقد والمشاكل بسبب آرائها المختلفة والرحلة الصعبة التي مرت بها لتكون واحدة من ضمن أهم 100 شخص في القرن العشرين فقد كان لعملها الأثر الحاسم لجعل النساء البريطانيات يتمكن من الاقتراع في بريطانيا بالرغم من المقاومة السلبية التي واجهتها بحسب “سعودي”.

بالإضافة إلى الشخصية التي تؤدي دورها “موليجان” وهي زوجة عاملة و أم وصلت إلى قناعه أنها لابد أن تحارب من أجل الحصول على كرامتها في المنزل و في العمل لتدرك أنها ليست الوحيدة فتنضم إلى مجموعة من النساء الشجعان اللاتي يخاطرن بحياتهن للحصول على مطالبهن واحترام حقوقهن.

يقوم بإنتاج الفيلم “أليسون أوين” و”فاي وارد” من شركة Ruby Films وسوف تقوم باطلاقه في الولايات المتحدة الأمريكية شركة Focus Features في 23 اكتوبر.