, ,

فيديو-صور|سيارة “رنج روفر SVAutobiography” الجديدة


قدمت لاند روفر خلال معرض نيويورك الدولي للسيارات عام 2015 سيارتها الفخمة الجديدة رانج روفر SVAutobiography، والتي أنشأها قسم العمليات الخاصة في جاكوار لاند روفر(SVO)، و قد تم تقديم هذا  النموذج الراقي ليكون أقوي وأكثر نسخ رانج روفر فخامة وقوة علي الإطلاق.

range-rover-svautobiography-17

وقد تم تزويد السيارة الجديدة بشبكة تهوية كرومية مصقولة وغطاء محرك محسن بحروف رانج روفر ونظام عادم رباعي المخارج . ويمكن للمشترين الحصول علي حلة خارجية بلونين فريدة من نوعها تشمل لون أسود سانتوريني للجزء العلوي من السيارة ولون آخر يمكن اختياره من 9 ألوان للجزء السفلي من جسم السيارة.

range-rover-svautobiography-16

أما التغييرات الأهم في مقصورة السيارة فتشمل الدواسات الألومنيوم والتطعيمات الخشبية الفاخرة ومبرد في الجزء الخلفي من السيارة مع طاولات قابلة للطي والفرد مع فرش أرضي من الموهير. ويأتي هذا الموديل مجهز بأرضية حقيبة خلفية قابلة للانزلاق تتميز بأرضية من الألومنيوم أو القشرة الخشبية مع امكانية الحصول علي باقة Event Seating يضيف مقاعد جلدية ويندسور يمكن تثبيتهما للباب الخلفي من السيارة.
range-rover-svautobiography-15
 أما اسفل الغطاء الأمامي فيوجد 3 محركات تشمل محرك هايبرد SDV6 و SDV8  وV8 سعة 5 لتر بشاحن فائق بقوة 550 حصان أوروبي وعزم دوران 680 نيوتن.متر.ويمكن للسيارة بالمحرك الأخير وقاعدة العجلات الطويلة التسارع في 5.5 ثانية مع سرعة قصوي تبلغ 225 كم\ساعة. ومن المقرر بدء بيع هذه السيارة في الصيف بأسعار تبدأ من 148.900 استرليني في بريطانيا ، فيما سيظل المشترون الأمريكيون منتظرون حتي الخريف للحصول علي السيارة بسعر 199.495 دولار.
range-rover-svautobiography-12
range-rover-svautobiography-1 range-rover-svautobiography-2
range-rover-svautobiography-4
range-rover-svautobiography-5
range-rover-svautobiography-8
range-rover-svautobiography-9
range-rover-svautobiography-10
range-rover-svautobiography-11 range-rover-svautobiography-13 range-rover-svautobiography-14