, ,

فيديو| علاء و جمال مبارك يظهران في عزاء والدة الإعلامي مصطفى بكري


في أول ظهور لهما منذ إخلاء سبيلهما في قضايا قتل المتظاهرين والقصور الرئاسية، ظهر كل من جمال وعلاء مبارك، ابني الرئيس المصري الأسبق حسني مبارك، في عزاء والدة الصحافي مصطفى بكري بمسجد عمر مكرم وسط العاصمة المصرية القاهرة.

وكان سرادق العزاء الذي حظي بتواجد أمني مكثف بسبب توافد عدد كبير من كبار رجال الدولة والوزراء، قد شهد فور بدء مراسم العزاء حضور نجلي الرئيس الأسبق وسط حراسة أمنية بسيطة، حيث قدما واجب العزاء للصحافي وأشقائه، وغادرا على الفور دون أن يسمحا لوسائل الإعلام بالتحدث معهما.

المثير في الأمر أن الصحافي بكري كان أول من قدم بلاغات عديدة ضد عائلة مبارك للنائب العام، وأحيل بسببها الرئيس الأسبق وزوجته سوزان مبارك ونجلاه للمحاكمة بتهمة الكسب غير المشروع بحسب العربية.نت.

وكانت محكمة جنايات الجيزة قد قررت تأجيل نظر جلسة قضية محاكمة نجلي مبارك وآخرين في القضية المعروفة إعلاميا بالتلاعب بالبورصة، إلى جلسة 16 أبريل، لسماع شهود الإثبات ومرافعة النيابة حيث يحاكمان بالإضافة إلى 6 آخرين من رجال الأعمال ومسؤولين وأعضاء سابقين بمجلس إدارة البنك الوطني، لاتهامهم بالحصول على مبالغ مالية بغير حق من صفقة بيع البنك الوطني المصري، وإهدار المال العام، والتسبب في خسائر كبيرة للاقتصاد المصري، وتدمير الجهاز المصرفي للبلاد.