, ,

فيديو| كوب ذكي لاسلكي لتسخين المشروبات على “كيكستارتر”


إذا كنت من محبي القهوة و ترغب في تناولها دافئة أثناء العمل في مكتبك أو منزلك، فهناك اختراع جديد يسمى كوب التسخين اللاسلكي “Nanoheat” و الذي قد يكون قادرا على مساعدتك على إبقاء شرابك دفئا قليلا لفترة أطول.

50c79553a24d6249abee7f271b936a5d_original

هذا الكوب من تصميم HMI وغرين لاما ، وهو قادر على الحفاظ على الشراب دافئا لمدة تصل إلى 45 دقيقة، كما أن بطاريته القابلة لإعادة الشحن قادرة على تسخين محتواه من القهوة سبع مرات أو أكثر بشحن واحد.
الكوب يسع 16 أوقية من القهوة، وهو قادر على الحفاظ على حرارة  155-160 درجة فهرنهايت الحرارة و يتوقف عن التسخين تلقائيا بعد 30 دقيقة للحفاظ على الطاقة، وهو مزود بمنفذ USB لإعادة شحنه .

Nanoheat-Wireless-Heated-Mug

ويقول أحد مطوري الكوب أن عمله كاستشاري هندسي عمل مع مبدعين عالميين للمساعدة على دمج الابتكارات والتقنيات في المنتجات الاستهلاكية، وخلال هذه الفترىة التي امتدت على مدى 6 سنوات كان يتناول القهوة بشكل مستمر و لكنه غالبا ما كان يضطر لترك عمله لإعداد كوب آخر لأنها بساطة تبرد بعد بضع رشفات ، وقد جرب أنواعا مختلفة من الأكواب و ألواح الإحترار و لكنهم لم يكونوا فعالين ،و في عام 2013 بدأ العمل على كوب تسحين القهوة اللاسلكي مع بطارية قابلة للشحن، ويرغب اليوم في تقاسم ابتكاره مع جميع محبي القهوة.

كوب التسخين اللاسلكي “Nanoheat” مطروح على موقع التمويل الجماعي”Kickstarter” بهدف الحصول على التمويل اللازم لمرور إلى مرحلة الإنتاج: