, ,

فيديو| Sawtooth 6 شاحن USB يقدم الشحن بسرعة فائقة لأجهزة متعددة


إذا كنت تملك العديد من الأجهزة و ترغب في شحنها بواسطة جهاز واحد و في وقت قياسي فإن هذا الشاحن الجديد المطروح على موقع التمويل Kickstarter حتما سينال إعجابك.

6-Port-USB-Charger

الشاحن الجديد يحمل إسم Sawtooth 6  و هو عبارة عن شاحنKickstarter يمكنه شحن أجهزة متعددة دفعة واحدة و في وقت قياسي و قد استلهم تصميمه من أسقف البنايات التي كانت تشبه سن المنشار في أوائل القرن ال19 و هو عبارة عن تدرجات تسمح بعقد الأجهزة التي سيتم شحنها .

هذا المشروع مطروح حاليا على موقع التمويل Kickstarter بهدف الحصول على 10،000 دولار من التعهدات للإنتقال من المفهوم إلى الإنتاج، وقد تمكنت الحملة التي وصلت إلى ساعاتها الأخيرة من حشد ضعف التمويل المطلوب لضمان إنتاج هذه المحطة أو الشاحن.

الجهاز الصغير قادر على شحن ما يصل إلى 3A (أمبير) بشكل مستقل، و هو الأول في السوق الذي يمكنه توفير ما يصل إلى 120 واط من الطاقة،و كل منفذ من المنافذ الستة مجهز بتكنولوجيا OptimalPeak التي تمكنه من الكشف تلقائيا على الأمبير الأمثل لجهازك.

و بفضل قدرته على الشحن السريع يحافظ Sawtooth 6  على دورة حياة جيدة للبطارية من خلال تنظيم الطاقة (الامبير) التي يضخها إلى الجهاز، أما ضوء LED فهو  يشير إلى معدل الشحن و مستوىالامبير الذي يضخ إلى الجهازحيث أن زيادة الامبير تسرع ومضات ضوء LED، وهذا الأمر عادة لا يحدث بالنظر إلى أن معظم الأجهزة الجديدة لديها منظم داخلي لتفادي ضخ الكثير من الطاقة إلى البطارية و من ثم إلحاق الضرر بالبطارية و الجهاز، كما أن “ساوتوث” هو الشاحن الوحيد المتعدد المنافذ في السوق الذي يوفر مؤشرا لكل منفذ لإظهار شدة الشحن أو سرعته.