, ,

فيديو|”InfinitByte”: محرك أقراص فلاشي سريع و مقاوم للماء


لكل من يبحث عن محرك أقراص فلاشي عالي السعة و يتوفر على ميزات لن تجدها على أجهزة أخرى ، تقدم الشركة الناشئة “InfinitByte” محرك أقراص فلاشي جديد سريع و عالي السعة و مقاوم للماء.

وقد قامت “InfinitByte” بإعادة تصميم محرك أقراص فلاشي  لخلق بديل لوسائط النسخ الاحتياطي التي تقدم تخزينا محدودا و يتأثر غلافها بالماء، حيث أن هذا الجيل الجديد من الأقراص سريع ، وقادر على توفير العديد من الميزات والوظائف.

InfinitByte-Fast-And-Rugged-Highest-Capacity-Flash-Drive1

و يقول أحد مطوري الجهاز:

“إن InfinitByte تسعى لتوفير محرك أقراص فلاشي يكون على استعداد لقبول التقدم في سرعة الذاكرة الفلاشية من دون الحاجة إلى استبداله باستمرار ، و أن يكون قادرا على مشاركة ذاكرته مع الأجهزة الأخرى، وأن يوفر طريقة آمنة ومأمونة للنسخ الاحتياطي وتخزين الملفات و لذلك فهي تقدم وسيلة عملية، دائمة، أنيقة وصديقة للبيئة .

كسر الحواجز: كما أن InfinitByte محرك يتغلب على القيود المفروضة على تقدم ذاكرة الفلاش من خلال تشكيل رقاقة تسمح للمحرك بالعمل  بسرعة فائقة تصل إلى 5Gbps بي سي اي مع سعة الذاكرة الإجمالية تصل إلى 4TB.

– مضاعفة السعة: InfinitByte محرك يحمل ما يصل الى 2 من بطاقات microSD بسعة تصل إلى 2TB  قادرة على العمل في وقت واحد على حد سواء، و هذا يعني أنك لن تشتري محرك InfinitByte إلا مرة واحدة ثم تعيد استخدام بطاقات مايكرو كلما رغبت في ذلك.

– تقاسم الذاكرة: بنية بطاقة MicroSD المزدوجة تسمح للمحرك بمشاركة ذاكرته مع الأجهزة الأخرى و بالتالي فلن تضطر لتكديس أشكال من محركات الأقراص العديمة الفائدة في الأدراج .

– وداعا للكابلات و المحولات: بالنظر إلى أن بطاقات مايكرو موجودة في كل الأجهزة مثل الكاميرات، والأجهزة المحمولة، والهواتف، وغيرها، فإن محرك InfinitByte يعمل مثل محول لهذه الأجهزة لنقل وعرض تلك الملفات وكوسيلة لتوفير بطاقات اضافية متاحة بسهولة.

– حماية، قابلية وراحة البال: الحجم الصغير والقدرة العالية من بطاقات مايكرو ومحرك الأقراص توفر وسيلة آمنة ومحمولة للنسخ الاحتياطي وتخزين الملفات الهامة.

محرك الأقراص الفلاشي “InfinitByte” مطروح على موقع التمويل الجماعي “Kickstarter” بهدف الحصول على التمويل اللازم للمرور إلى مرحلة الإنتاج.