,

بالصور| 5 أفضل فنادق التقنية من جميع أنحاء العالم


لا تكتفي بعض الفنادق بفخامة الاثاث و الخدمات بل تتعداها لتشمل مختلف التقنيات الحديثة التي كثيرا ما يبحث عنها الزبناء، و قد قدم موقع “إدغار” قائمة تشمل 5 من أفضل فنادق التقنية في العالم:

فندق Eccleston Square في لندن

هناك العشرات من الفنادق الراقية الأنيقة في لندن، ولكن هناك بعض الفنادق الصغيرة التي توفر شيئا خاصا و مميزا ، ومنها فندق
Eccleston Square .

من الخارج، هذا المنزل الريفي يشبه الآلاف من المنازل في العاصمة ،ولكن واجهته المتواضعة تخفي مخبأ حديثا جدا، ويتميز بأرضيات أحادية اللون و مجموعة من ثريات الكريستال السوداء التي تدل على نهج الفندق المعاصر، و توجد سخانات المياه تحت الأرض، بينما تم تجهيز الغرف 39 التي يوفرها الفندق بتقنيات تحفز النوم بما في ذلك سرير التدليك ، ولوحات المفاتيح الحساسة التي تعمل باللمس للتحكم في الموسيقى والإضاءة، وتتحول جدران الدش الزجاجية الشفافة إلى بلورية بلمسة زر أما التلفزيون بشاشة مسطحة فهو مخبأ داخل مرايا الحمام.

للمزيد من التفاصيل:ecclestonsquarehotel.com

techhotelslondon

techhotelslondon1

techhotelslondon2

فندق Upper House, Hong Kong

الغرف في هذا الفندق هي أكبر من معظم الشقق المتوسطة في هونج كونج ، وهي من تصميم العبقري المعماري “أندريه فو” و تشمل العديد من الميزات التقنية .
لا وجود للأوراق في الغرف 117 في الفندق، حيث أن الموظفين يستخدمون الأجهزة اللوحية كما أن كل ما تحتاج لمعرفته حول الفندق ومرافقه وكذلك الألعاب والموسيقى يتم تحميله على أجهزة أي بود التي توجد في كل غرفة.

أما السيارات في الفندق فهي من طراز لكزس RX450H، وبطبيعة الحال مجهزة مع خدمة الواي فاي، و تتميز الديكورات الداخلية للفندق بالأناقة و الحداثة و بفضل موقعه في الطوابق العليا من فندق ماريوت توفر الغرف إطلالة رائعة على كولون، وميناء هونغ كونغ والتلال.

للمزيد من التفاصيل:upperhouse.com

techhotels2

techhotels3

techhotelshongkong

techhotelshongkong1

فندق W Doha ، قطر
كان السبيل الوحيد لحجز غرفة في فندق يتم عبر الهاتف ، ولكن اليوم ما عليك سوى كتابة 140 حرفا للحصول على غرفة في واحد من أفخم الفنادق في الدوحة ،فبفضل خدمة “tweeps” يسمح فندق دبليو الدوحة للضيوف بحجز الغرف من خلال تويتر، مقابل تقديم عروض مغرية، كما أن تحميل التطبيق المحمول ستاروود لهاتفك النقال، سيمكنك من حجز غرفة دون الحاجة إلى التحدث إلى الموظف وجها لوجه، ويمكنك استخدام التطبيق لمعرفة رقم الغرفة والذهاب إليها مباشرة حيث يكفي استخدام الهاتف لفتح الباب، أما باقي الخدمات فيمكنك طلبها مباشرة بإرسال رسالة WhatsApp إلى الرقم الذي أعطي لك عند وصولك و الذي يعتبر بمثابة مساعدك الشخصي طيلة إقامتك في الفندق.

التفاصيل: whoteldoha.com

techhotelswdoha1

techhotelswdoha2

techhotelswdoha3

techhotelswdoha4

techhotelswdoha6

فندق 1000، سياتل
فندق وضع التكنولوجيا في طليعة اهتماماته،من الإنترنت فائق السرعة، إلى كاشف حرارة الجسم في الغرفة و التي تنذر موظفي إدارة شؤون الفندق بأن شخصا ما في الغرفة، كما أن البنية التحتية تمكن كل شخص من ضبط درجة الحرارة والأعمال الفنية في الغرف والموسيقى و تخصيصها وِفق ذوقه.
و يوفر الفندق المكالمات الهاتفية الدولية، و خدمة الواي فاي، و يمكن للضيف زيارة نادي الغولف في الفندق، وغرفة holodeck ستار تريك واختيار ما يصل إلى 50 دورة مختلفة من الألعاب التفاعلية.

للمزيد من التفاصيل: hotel1000seattle.com

techhotelsseattle

techhotelsseattle2

techhotelsseattle3

techhotelsseattle1
ليس هناك مكان في العالم يتمتع ببريق خاص أكثر من بيفرلي هيلز ، ويعتبر فندق”المونتاج” واحدا من أكثر الفنادق البارزة في هذه المنطقة الشهيرة.
يقع الفندق قبالة منطقة التسوق الشهيرة Rodeo Drive و يتميز بطرازه الملكي الإستعماري الذي يشمل أسطح التيراكوتا، والنوافير، و الحدائق، وهذا المستوى من الفخامة ليس حصرا على الواجهة الخارجية للفندق حيث أنه يوفر بعض اللمسات الحديثة جدا.
و تأتي غرف الفندق البالغ عددها 201 مع أضواء و ستائر يمكن التحكم فيها عن بعد ، كما أن مرايا الحمام  مصنوعة من الزجاج المانع لتراكم الضباب ، و الأسرة فاخرة نسجت بخيوط الذهب ، وقد حصل هذا الفندق مؤخرا على الجائزة الذهبية لكونه رائدا في الطاقة و التصميم البيئي و ذلك لاستخدامه أنظمة التدفئة والإضاءة وتكييف الهواء ذات كفاءة عالية في استخدام الطاقة، بالإضافة إلى توفره على المصاعد الجديدة التي تستخدم 50 في المائة أقل من الطاقة مقارنة مع الأنواع التقليدية.

للمزيد من التفاصيل:montagehotels.com/beverlyhills

techhotelsla

techhotelsla1

techhotelsla3

techhotelsla4

techhotelsla5

techhotelsla2