,

68 ألف موظف في “أرامكو” السعودية يقضون إجازاتهم في أبوظبي


أعلن اسماعيل ابراهيم مدير ادارة التسويق والمبيعات في فندق رامادا أبوظبي أنه تم التوصل إلى اتفاقيات مع عدد من الشركات الوطنية في الإمارات والسعودية لتوفير عطلات للموظفين باسعار ترويجية خاصة خلال موسم الصيف .

واشار الى طرح عروض خاصة للعائلات من دولة الامارات ودول مجلس التعاون الخليجي خلال بمناسبة موسم العطلات الذي يستمر حتي سبتمبر 2015 .

واضاف ” نواصل طرح مزيد من العروض للمواطنين والمقيمين بغرض تنشيط الحركة السياحية الداخلية في دولة الامارات”. ووصف إبراهيم السوق السعودي بانه واحد من اهم الاسواق بالنسبة لفندق رامادا ابوظبي، وقال ” اننا نتطلع لمزيد من الزوار السعوديين خلال الصيف “واوضح ” ان الفندق يشهد المزيد من الافواج السياحية من الصين والهند و عدد من الدول الاوروبية ” .

وقال انه قام بجولة مؤخرا في السعودية شملت الرياض والخبر والدمام وجدة للتعريف بالعروض الترويجية التي يقدمهاالفندق خلال موسم الصيف . وذكر ان الجولة حققت نتائج كبيرة اذ تم التوقيع علي اتفاقية مع شركة ” ابن لادن ” السعودية لتوفير عطلات واسكان لموظفيهم في فندق رامادا ابوظبي .
ولفت الي انه تم الاتفاق مع شركة ” ارامكو ” النفطية العملاقة التي يعمل بها 68 الف موظف لاتاحة الفرصة لموظيفها قضاء عطلاتهم في رمادا ابوظبي .

وذكر ان هذه الاتفاقية وضعت أبوظبي على خارطة ” ارامكو ” السياحية مع استعداد الشركة لتنظيم رحلات لموظفيها الي مدينة ابوظبي .كما اوضح ان الفندق وقع اتفاقية مع شركة ادنوك في الرويس لتوفير عطلات وعروض خاصة لموظفي الشركة في رامادا ابوظبي . وقال ان السوق الاماراتي والسعودي هو الاهم بالنسبة لنا تم تجئ اسواق الصين والهند واستراليا والمانيا.

واوضح انه تم الاتفاق مع عالم فيراري وياس ووتر بارك بجزيرة ياس لتقديم عروض خاصة للعائلات خلال موسم الصيف ووضع تلك العروض ضمن الباقات الترويجية لفندق رامادا ابوظبي.

وختم تصريحه بالقول ان رامادا ابوظبي قرر طرح عروض خاصة لموظفي الفنادق في دولة الامارات لتشجيعهم علي قضاء العطلات في ابوظبي باسعار مخفضة