,

World Radio FM للاستماع لمختلف الإذاعات حول العالم على أندرويد


الكثير من مستخدمي الأندرويد لا تتوفر عندهم خدمة الاستماع إلى المحطات الإذاعية عبر أجهزتهم، والسبب في ذلك أن هذه الأجهزة لا تحمل إي مستقبلات من شأنها تُمكّن المستخدم من الاستماع للمحطات، ومن جهة أخرى بعض الأجهزة تتوفر فيها هذه الخدمة عبر شبك سماعتهم بالمدخل والاستماع لها بكل راحة.

هنا أقصد الذين لا يملكون هذه الخدمة، بحيث يمكنهم الاستفادة من بعض التطبيقات الجيدة والتي تُوفّر لهم هذه الخاصية، من هذه التطبيقات تطبيق World Radio FM والذي يدعم الهواتف الذكية كذلك أجهزة التابلت والأجهزة اللوحية العاملة بنظام تشغيل أندرويد بحسب “عالم التقنية”.

بحيث يوفر لهم تطبيق World Radio FM حرية الاستماع لمختلف المحطات الإذاعية في العالم، بالإضافة إلى إمكانية تحديد المستخدم ما يحب الاستماع له من محطات الموسيقى ومحطات دينية و محطات إخبارية وغيرها، وذلك عبر التصنيفات التي يقدّمها التطبيق.

1 2

كما وتستطيع الاستماع لمحطات أي دولة تريدها واللغة التي تريدها، فقط عليك تحديد الدولة ثم انتظر قليلاً ليتم توليف مختلف وترددات المحطات لكي تستمتع إليها بالنهاية، والأروع من ذلك يوفّر لك World Radio FM إمكانية تسجيل الشيء المُذاع بهدف الاستماع إليه في وقت لاحق، أو بهدف تحميل أغنية ما بجودتها الواضحة البعيدة عن التشويش.

3

إضافة إلى ذلك يُمكنك World Radio FM تصفح الهاتف وإبقاء التطبيق قيد العمل في الخلفية دون أن يؤثر ذلك على الاستماع للمحطة، مع وجود قائمة مفضلات تستطيع وضع الإذاعات المفضلة والمحببة لك فيها للاستماع والوصول إليها بسرعة دون عناء البحث عليها مرة أخرى.