,

بالصور|أفضل و أسوأ هدايا عيد الميلاد في دبي


اليوم الذي ولدت فيه هو حقا يوم خاص جدا بالنسبة لك ، و في دبي و كما هو الحال في البلدان الأخرى هناك أشخاص يحتفلون بهذا اليوم و يحصلون على بعض الهدايا، كما أن هناك أشخاص لا يقومون بهذا الأمر ، ولكن الغريب أن هناك أشخاص لا يرغبون في تلقي الهدايا على الإطلاق و لكن ماهو السبب ؟

السبب على ما يبدو هو أنهم تلقوا هدايا سيئة جعلتهم يفضلون عدم الحصول عليها ، حيث أن هناك أشياء يمكن القول أنها أسوأ الهدايا التي يمكن أن يتلقاها الشخص في عيد ميلاده وهي :

الدجاج المطاطي : وهو لعبة على شكل دجاجة تصدر صوتا عند الضغط عليها .

articles99-860

دليل الهاتف:إنه شبيه بأفلام ديزني الكلاسيكية فالجميع لا يحب مشاهدتها،و لم يعد أحد يحب الحصول عليه كهدية في عيد ميلاده فهناك تطبيقات تقوم بهذه المهمة في الهواتف الذكية و بالتالي فهو واحد من أسوإ هدايا عيد الميلاد في دبي .

articles99-857
مسحوق الغسيل المعطر :مهما كانت رائحته جميلة فهو لا يعوض أبدا قارورة عطر فاخرة ، و بالتالي فهو من أسوإ الهدايا التي يمكن تلقيها في عيد الميلاد.

pink-and-cream-fresh-rose-petals_5-pint-hat-box-_1

 

النباتات الطبيعية: رغم أنها جميلة إلا أنها تستدعي الكثير من العناية و بالتالي فهي آخر شيئ قد يرغب شاب أو فتاة في الحصول عليه في عيد ميلاده.

articles99-858
التمر: لا يختلف إثنان حول أهمية تناول التمر ، و لكن منحه لشخص كهدية يوم ميلاده ليس فكرة جيدة ،و لذلك فإن علبة التمر مهما كانت فاخرة و فخمة ليست هدية مرحبا بها في دبي.

articles99-856

العطور: هي فكرة مستحبة و لكن يجب أن تكون ملما بنوع العطر الذي يحبه الشخص الذي ستقدمه إليه، ولأن هذا الأمر ليس سهلا عادة يفضل تفاذي تقديم العطور كهدية عيد ميلاد.

articles99-859