بالصور| إقامة فاخرة في “Polkerris B & B”مونتيغو باي في جامايكا


مع إطلالة على البحر الكاريبي يعتبر هذا الفندق عالما بعيدا عن فخامة المنتجعات الضخمة الشهيرة في مونتيغو باي ، و رغم ذلك فهو يوفر إقامة فاخرة و مريحة بميزانية متوسطة.

و يضم “Polkerris B & B” حديقة واسعة ومنطقة صالة مع إطلالة على البحر الكاريبي وشرفة مع مسبح ووجبة إفطار مجانية، كما يتميز بموقعه القريب من شاطئ دوكتورز كيف.

19042690

و مثل كل الأماكن الجيدة للبقاء، تشعر منذ الوهلة الأولى أنك في المنزل حيث ستحظى باستقبال دافئ من قبل أصحاب الفندق و هما  كلاريسا وهي جاميكية الجنسية و زوجها جيريمي المحاسب الذي جاء  إلى هذا المكان لمدة ثلاث سنوات في عام 1961 ولم يتركه أبدا بعد ذلك على الرغم من انه لازال يحتفظ بشهامة الإنجليز.

و يتمثل سحر Polkerris في ذلك الخليط العجيب بين النمط الكاريبي واللمسات البريطانية القديمة الطراز مثل الأزهار و الستائر و الغرف المريحة، وصابون بالموليف في الحمام.

يمكن للضيوف في هذا الفندق الفخم رغم بساطته الإستمتاع بمجموعة متنوعة من المطاعم التي تقدم المأكولات العالمية والمحلية على بعد مسافة 800 متر فقط من الفندق ، ويمكنهم الإختيار بين الأطباق الجاميكية المتنوعة و الأطباق العالمية.

أما الأنشطة التي يقدمها لضيوفه فتشمل ركوب الخيول ولعب التنس أو زيارة ملعب هاف مون للغولف الواقع على بُعد 11 كم من هناك، كما أن الفندق يقع على بُعد مسافة قصيرة سيراً على الأقدام من حديقة أكوا سول ثيم، و3.2 كم من مطار سانغستر الدولي. و يبعد مركز المدينة بمونتيغو باي مسافة كيلومتر واحد فقط، كما يمكنهم زيارة الغابات المطيرة،و مزارع الموز وجوز الهند، وتناول الطعام في أكواخ صغيرة على جانب الطريق، و الدردشة مع السكان المحليين .

و تكلف الغرفة المزدوجة في فندق Polkerris الفاخر رغم بساطته 142 دولار في الليلة.

37296349 37296354 37297554 37298199 37298314 Polkerris B&B, Montego bay