,

بالصور| 10 أفضل ألعاب الفيديو التي يمكنك الإستمتاع بها في العطلة


نشر موقع صحيفة تلغراف أفضل ألعاب الفيديو التي يمكنك اكتشافها خلال العطلة خاصة أن الجميع يملك الكثير من وقت الفراغ الذي يمكنه استغلاله لتجربة العديد من الألعاب التي لم تسنح لك الفرصة للإستمتاع بها:

لعبة The Witcher 3: Wild Hunt:لعبة الإثارة و تقمص الأدوار من تطوير سي دي بروجكت ريد، وهي متوفرة على أجهزة الكمبيوتر و PS4، اكس بوكس ​​وان و تدور أحداثها في عالم مفتوح واسع لكنه جميل، ما يجعل استكشافه أمرا ممتعا.

witcher333_3300827b

 

لعبة Destiny:متوفرة على أجهزة PS4، اكس بوكس ​​واحد، PS3، اكس بوكس ​​360، لعبة التصويب الضخمة من تطوير استديو Bungie وتدور لعبة Destiny حول كرة غامضة وكبيرة تدعى The Traveler والتي تحمي اخر مدينة على وجه الارض بعد ان سقطت كل المستعمرات فريسة لهجوم الكائنات الفضائية ويلعب المستخدمين كأحد حارسي تلك المدينة مستعينا بقوة الكرة.

destiny4_3311554b

 

Project Cars: متوفرة لأجهزة PS4, Xbox One, PC و هي لعبة سباق سيارات ولكنها مختلفة تماماً عما نعرفه عن ألعاب السباقات، حيث ستقدم واقعية لامثيل لها، وخاصة مع رسوم تصل دقة وضوحها إلى 1080 بكسل، و تضم 52 مضمارا للسباق ومجموعة من السيارات ذات طرزات مختلفة، إضافة إلى وجود نظام لعب متعدد على الشبكة وتحديات متنوعة.

project-cars-cockp_3292890b

 

Wolfenstein: The Old Blood:متوفرة لأجهزة PS4, Xbox One, PC،و هي لعبة مثالية لعطلة نهاية الأسبوع بسعر 15جنيه لمدة 7 ساعات يمكنك خلالها الإستمتاع بلحظات الإثارة بين وابل من الرصاص الذي عليك تجنبه مع محاولة إصابة بعض الأهداف.

wolfenstein_3314556b (1)

ماريو كارت 8 (وي U):من الألعاب الجميلة و المحبوبة وخاصة لدى محبي السرعة ، وهي توفر مسارات ذات تصاميم جميلة ومتنوعة ، وكذا إمكانية إطلاق قشر الموز لعرقلة منافسك ، إنها لعبة طريفة و ممتعة و مثالية لأيام العطلة.

mario-kart-8_2910274b

Sunset :متوفرة لأجهزة ماك، لينكس، وهي مثالية للباحثين عن تجربة أكثر هدوءا، فأنت تلعب دور طالبة أمريكية تدعى أنجيلا بيرنز، تعيش في أمريكا الجنوبية التي تمزقها الحرب الأهلية، ولديها وظيفة بدوام جزئي تتمثل في تنظيف الشقة الفاخر لرجل أعمال ثري، غابرييل اورتيجا. وهما لا يلتقيان أبدا، ويتم التواصل بينهما فقط من خلال الملاحظات، ويمكنك تنفيذ واجباتك، والاستجابة لملاحظات اورتيجا.

sunset_3314750b

Ether One:متوفرة لأجهزة PCو  PS4 ، لعبة مغامرة أول تزج بك في ذهن امرأة تبلغ من العمر 69 تعاني من الخرف و تسعى لاسترداد ذكرياتها المفقودة، ورغم أن القصة حزينة نوعا ما إلا أنها ممتعة و تستحق التجربة.

iggallery07_2472371b
Not A Hero: NOT A HERO هي العنوان الجديد لمطوري لعبة OlliOlli وتصدر بالإضافة للحاسب الشخصي للـPlaystation 4 والـVita، النسخة التجريبية موجهة للحاسب الشخصي فقط ويمكنكم الحصول عليها سواء عبر الموقع المخصص له والمصمم كموقع مخترق لتسريب الديمو، أو من خلال منصة Steam مباشرة، وستصدر قريبا جدا.

Not-A-Hero---Scree_3308204b
Life is Strange ، الحياة غريبة:متوفرة لأجهزة PS4، اكس بوكس ​​واحد، و PC، وهي لعبة فيديو من نوع لعبة مغامرة رسومية، البطل مراهق يدعى ماكس وهو طالب تصوير لديه القدرة على إرجاع فترات قصيرة من الزمن.

life-is-strange-14_3191370b

Invisible Inc. :متوفرة لأجهزة PC, لينكس و ماك ،و تركز على التخفي والتجسس، وهي قصّة تفاعليّة، بحيث تتخّذ فيها قرارات تغيّر في أحداث القصة التي تتعلق بشكل أساسي ببنت اسمها Max Caufield، وهي طالبة جامعية تدرس التصوير، ولديها قدرة غريبة، وهي التحكّم بالوقت.

invisible_3314901b