,

عرض دعائي جديد لمسلسل قناة HBO القادم BALLERS من بطولة “ذا روك”


في يوم الأحد 21 يونيو تطلق قناة HBO مجموعة من المفاجآت دفعة واحدة، حيث تجتمع فيه عودة الموسم الثاني المنتظر من المسلسل الرائع True Detective و بداية عرض مسلسلين جديدين أحدهما هو مسلسل Ballers الذي كشفت القناة عن عرض دعائي جديد و مشوق له يوم أمس، والآخر هو مسلسل The Brink من بطولة النجم “جاك بلاك”.

و Ballers الذي تبلغ مدة كل حلقة فيه نصف ساعة، يركز على مجموعة من اللاعبين الحاليين و السابقين لكرة القدم الأمريكية وكذلك أسرهم، وأصدقائهم فهو يتعمق في أكثر من مجرد الرياضة ليكتشف ليس فقط التحديات التي تواجهها تلك المجموعة من اللاعبين بل يأخذ نظرة عميقة في حياتهم خارج وداخل الملعب بحسب “سعودي”.

المسلسل القادم من ابتكار “ستيف ليفنسون” ويقوم بإخراجه “بيتر فيرغ” الذي عمل على إخراج برنامج Friday Night Lights، وأما البطولة فهي للنجم “دواين جونسون” (ذا روك) الذي يؤدي دور سبنسر سترازمور وهو لاعب كرة قدم سابق أو متقاعد يعيش صراعات في مهنته الجديدة وهي مستشار مالي حيث يحاول أن يقدم النصائح المالية لأصدقاءه اللاعبين و يحاول بدون جدوى حمايتهم من الأخطاء التي وقع فيها فريقه.

بالإضافة إلى “جونسون” يضم المسلسل أيضاً “روب كوردري”، “عمر بينسون ميلر”، “جون ديفيد واشنطن”، “دونوفان كارتر”،”تروي قيرتي”، “جازمين سايمون”، و “آريل كيبول”.