, ,

فيديو|15 سلسلة تلفزيونية يمكنك متابعتها هذا الصيف


في حين أن الصيف عادة ما يصادف الفترة التي تحصل فيها معظم البرامج التلفزيونية على اجازة ، يميل هذا الصيف ليكون أكثر ازدحاما ، فهناك عروض جديدة من عدد من الخدمات والشبكات على حد سواء، وقد نشر موقع “بيزنس إنسايدر” قائمة تضم بعض العروض المنتظرة هذا الصيف:

“”Wayward Pines”” (FOX“: هو مسلسل من 10 حلقات من M. نايت شيامالان وبطولة مات ديلون وميليسا ليو، وقد بدأ عرضه يوم 14 مايو في 21:00 ، وتدور أحداثه حول وكيل جهاز المخابرات (مات ديلون) الذي يسافر إلى بلدة صغيرة لحل أحد الألغاز ، ويتبين أنه قد لا يغادرها أبدا على قيد الحياة.

“Aquarius” (NBC):من بطولة غراي دامون وديفيد دوشوفني ، وسيبدأ عرضه يوم 28 مايو في 09:00، وتدور أحداثه حول ضابط شرطة سام Hodiak (ديفيد دوشوفني) والذي يعمل بشكل خفي لتتبع تشارلز مانسون وعائلته.

 

“Halt and Catch Fire” (AMC):يبدأ عرضه يوم الاحد 31 مايو في 10:00،تدور أحداثه في ثمانينات القرن الماضي بولاية تيكساس, حيث يبزغ نجم مجموعة من الاشخاص بموهبتهم في مجال صناعة الحواسيب و الاعلاميات و تقدم الاضافة الكبيرة لهذا المجال عن طريق العديد من الاختراعات التي يقدمونها لاكبر الشركات في تلك الفترة اضافة الى فضلهم الكبير في هذا التطور.

“هانيبال” (NBC) :يبدأ عرضه يوم  الخميس 4 يونيو في 22:00، و تستند أحداثه على سلسلة توماس هاريس عن آكلي لحوم البشر هانيبال ليكتر.

“Sense8” (نيتفليكس):يبدأ عرضه يوم  الجمعة، 5 يونيو ، وهو قصة من الخيال العلمي تدور حول ثمانية غرباء من جميع أنحاء العالم يجدون أنفسهم فجأة على اتصال عقليا وعاطفيا.

 

“Orange is the New Black” (نيتفليكس):يبدأ عرضه يوم الجمعة 12 يونيو، وهو الموسم الثالث من سلسلة ناجحة بشكل كبير على نيتفليكس  تستمر في متابعة حياة النساء في سجن يتشفيلد .

“دويتشلاند 83” (صندانس):يبدأ عرضه يوم الاربعاء 17 يونيو في 23:00، وتدور أحداثه في ثمانينات القرن الماضي ويحكي قصة رجل تم إرساله من ألمانيا الشرقية من خلال جدار برلين للتجسس على الغرب.

“True Detective” (HBO):يبدأ عرضه يوم الأحد، 21 يونيو في 21:00 ، وتدور أحداثه حول جريمة قتل يكتشفها أحد قدماء المحاربين ليتم تكليف راي Velcoro  (كولين فاريل) و Ani Bezzerides بالتحقيق.

“Ballers” (HBO):يبدأ عرضه يوم الأحد، 21 يونيو في 10:30 ، وتدور أحداثه حول مجموعة من الرياضيين المتقاعدين بقيادة سبنسر Strassmore (دواين “ذا روك” جونسون).

“Key & Peele” (كوميدي سنترال):يبدأ عرضه يوم الأربعاء، 8 يوليو في 10:30 ، و هو من بطولة كيجان كي وجوردان بييل ،و تتحدث السلسلة في موسمها الخامس عن المواضيع الاجتماعية للسود والسياسة بشكل عام وحياة الرئيس أوباما بشكل كوميدي وخفيف.

“Masters of Sex”  (شوتايم):يبدأ عرضه يوم الأحد، 12 يوليو في 10:00،و تدور أحداثه حول العلاقة بين الباحثين الدكتور ويليام ماسترز وفيرجينيا جونسون.

“Wet Hot American Summer: اليوم الأول في المعسكر” (نيتفليكس):يبدا عرضه يوم الجمعة 17 يوليو ، وتدور أحداثه حول معسكر يعود بعد خمس سنوات خلال صيف عام 1981.

“Difficult People” (هولو):يبدأ عرضه يوم 5 أغسطس حول اثنين من أفضل الأصدقاء و هما (جولي كلوزنر، بيلي EICHNER) الذين يعيشان في مدينة نيويورك.

Difficult-People_0

“You’re the Worst” (FXX):سيتم تحديد موعد العرض لاحقا، ويدور حول العاشقين جيمي (كريس Geere) وغريتشن (آية كاش) و علاقتهما المضطربة باستمرار.

“Fear the Walking Dead” (AMC):سيتم تحديد موعد العرض لاحقا ، وسيركز حول غيبوبة نهاية العالم قبل أن تبدأ على الساحل الغربي.