,

مهلة محمد بن راشد تنتهي غداً.. هل هناك تغيير وزاري في الأسبوع القادم؟


تنتهي غداً الجمعة الـ22 مايو 2015 المهلة التي حددها صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس دولة الإمارات رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، والتي منحها للمسؤولين في الدولة قبل عامين، للتحول إلى الحكومة الذكية.

وكان الشيخ محمد قد وعد قبل نحو عامين المسؤولين الذين لن يواكبوا مشروع الحكومة الذكية بإقامة حفل وداع في حال عدم التنفيذ في الوقت المحدد، واجتمع في ذلك الوقت بـ 1000 مسؤول حكومي وأصحاب القرار في مختلف مؤسسات الدولة، ووجههم بضرورة العمل خلال عامين على الانتقال من الحكومة الإلكترونية إلى الحكومة الذكية التي تعمل على مدار الساعة ومن أي مكان في العالم.

وقال حينها إن حكومة المستقبل حكومة لا تنام، تعمل 24 ساعة في اليوم، 365 يوما في السنة، مضيافة كالفنادق، سريعة في معاملاتها، قوية في إجراءاتها.

وبدأ الكثير من المغردين في التساؤل عن ضيوف شرف ذلك الحفل، وبدؤا في التخمين ما بين مسؤول لآخر، وإن كان ذلك المسؤول يستحق أن يحل ضيف شرف أم أن المسؤول الآخر أحق منه في هذا التشريف، كما توقع البعض أن يكون هناك تغيير وزاري في الأسبوع القادم أو أن يكون هناك تغيير في عدد من مدراء الدوائر المحلية في دبي.

Screen-Shot-2015-04-22-at-2.04.53-PM