,

التطبيقات الفائزة في جوائز أبل للتصميم


قدمت شركة آبل جوائز أبل للتصميم the Apple Design Awards كجزء من مؤتمر المطورين في جميع أنحاء العالم، والذي يهدف إلى التعرف على أفضل المواهب الجديدة في التطبيق وتصميم البرمجيات لعام 2015.

appsaa

جوائز أبل للتصميم يأتي بالتزامن مع مؤتمر المطورين في جميع أنحاء العالم WWDC وقدم أفضل 10 مصممين للبرمجيات وتطبيق الابتكارات لنظام التشغيل   iOS و Mac، ومن ضمن الفائزين كان هناك طالبين.

وتغطي التطبيقات الفائزة كل أنواع الألعاب، و من بين الفائزين لعبةShadowmatic التي تتحدى تفكيرك مع أكثر من 80 لغز في بيئات مختلفه، و Metamorphabet و هي لعبه تعليميه تستخدم صور متحركة بالحروف الأبجدية لجميع الأعمار، و هي تجربة تعليمية مرحة وتفاعلية بشكل لا يصدق، ولعبة Crossy Road و هي عمل فني و خفيف يستحق جائزة التصميم بجدارة ،و لعبة Vainglory و هي لعبه الاون لاين متعدده اللاعبين في الوقت الحقيقي للقتال في ساحة المعركة، يمكن لعبها باللمس على جهاز iPad و iPhone، ولعبة jump-O و هي لعبة ألغاز متعة، مرسومة باليد لأجهزة iPhone و iPad.

appsAAA

 

 

بالإضافة إلى تطبيقات الإنتاجية مثل: Workflow وهو أداة قوية،و تطبيق Robinhood وهو تطبيق تداول الأسهم المقنع مع النهج المبتكر للاستثمار الاجتماعي، الذي بُني لجيل جديد من المستثمرين، وتطبيق التقويم الشعبي Fantastical 2.