,

سامسونغ تكشف عن هاتفها المقبل


شركة “سامسونغ” على وشك الإعلان عن هاتفها الجديد “جالاكسي إس 6 أكتيف”، ومن المنتظر أن يحصل الهاتف الجديد على حماية أكبر كالنسخة السابقة من جوالات “أكتيف”.

وحسب موقع “بيزنس إنسايدر” الأمريكي فإن مواصفاته ظهرت بالكامل داخل ملف “دليل المستخدم” المتاح للتحميل عبر الموقع، وسيأتي الجوال بشاشة 5.1 بوصة مع دقة QHD بالإضافة لمعالج “exynos” مع بطارية بسعة 2550 مللي أمبير.

يستطيع الجوال الصمود أمام المياه لمدة 30 دقيقة وعمق 1.5 متر وسيحصل على بعض التطبيقات الجديدة من “سامسونغ” تحت اسم “Activity Zone”.

وأوضح الموقع الأمريكي أن الهاتف سيأتي كذلك ببطارية يُمكن إزالتها من قبل المستخدم، وأزرار تحكم فعلية أسفل شاشته، وتصميم شبيه إلى حد كبير بهاتف “جالاكسي إكس كوفر 3″ Galaxy Xcover 3 الذي تم إطلاقه في وقت سابق خلال مارس الجاري.
galaxys6active.png
وكانت سامسونغ قد تخلت عن مميزات مقاومة الماء، وتوسعة الذاكرة عبر بطاقة خارجية، والبطارية القابلة للإزالة، في أحدث هواتفها بسلسلة “جالاكسي اس” بسبب تصميم هيكلهما الخارجي، والذي يأتي من الزجاج المقاوم للخدوش والصدمات والمعدن.
هذا، وزعم الموقع نية سامسونج إطلاق الهاتف الذكي “جالاكسي اس 6 أكتيف” خلال منتصف الصيف المقبل، دون أن يكشف عن أي معلومات حول السعر.
يذكر أن سامسونغ كانت قد اتبعت سياسة إطلاق هواتف لظروف العمل الشاقة من أحدث هواتف سلسلة “جالاكسي اس” منذ إطلاق الهاتف “جالاكسي اس 4 أكتيف” في عام 2013، ثم تبعته بإطلاق الهاتف “جالاكسي اس 5 أكتيف” عام 2014 الماضي.