,

غوغل تضيف ميزة رائعة لـ Google Now


يعتبر محرك البحث الشهير الخاص بغوغل الطريقة الوحيدة للعديد من الملايين لأجل البحث عن معلومات في مختلف المواضيع على الإنترنت وقد عملت الشركة خلال السنوات الماضية على تطويره وتحسينه من أجل توفير معلومات أكثر دقة وإجابات محددة على أسئلة المستخدمين، ومؤخراً أعلنت غوغل عن ميزة جديدة رائعة ستجعل Google Now أكثر فائدة من ذي قبل.

فوفقاً لموقع Android Police كشفت غوغل خلال حدث في باريس عن ميزة جديدة تدعى “البحث الإدراكي للأماكن” والتي تستطيع الإجابة عن مجموعة جديدة من الأسئلة دون أن يقوم المستخدم بطرح أسئلة تتضمن عناوين أو أسماء الأماكن.

فعند سؤال Google Now بعض الأسئلة مثل “ما هذا المتحف؟” أو ” متى تم إنشاء هذا المبنى؟” بالوجود من قرب متحف اللوفر على سبيل المثال ستحصل على إجابات حول المتحف نظراً لأن غوغل ستستطيع استخدام موقعك وفهم قصدك من خلال كلمة “هذا المتحف أو هذا المبنى”.

على أي حال فإن هذه الميزة قد لا تعمل دائماً بشكل ناجح وسوف تحتاج غوغل إلى بعض الوقت قبل أن تتمكن من الإجابة على الأسئلة الأكثر تعقيداً، لكنه يبدو أن هذه الميزة متوافرة الآن للمستخدمين في الولايات المتحدة الأمريكية وبعض الدول الأخرى وذلك حسب ما أوضحه موقع Reddit.