, ,

فيديو |”باروت” تكشف عن 13 طائرة جديدة بدون طيار


غزت “باروت” بالفعل السماء مع طائراتها بدون طيار ، و قد أصبحت اليوم تستعد للابحار في المحيط الأزرق، حيث كشفت عن عدد من الطائرات بدون طيار الجديدة المصممة للعمل في الليل، وحمل أشياء صغيرة والرحلات البحرية على المياه.

The Hydrofoil هي أول طائرة بدون طيار تضم هيكل قارب فوق الماء و MiniDrone آمن يمكنه الإستدارة 90 درجة إلى أعلى ، ومثل كل الطائرات بدون طيار من “باروت”، يتم التحكم في The Hydrofoilعن طريق البلوتوث مع التطبيق الذكي، و هي تسير بسرعة قصوى تصل إلى 6.2 أميال فى الساعة فى الماء لمدة تصل إلى سبع دقائق، أما طائرة MiniDrone يمكن أن تطير بسرعة تصل إلى 11.18 ميل فى الساعة لمدة تصل إلى تسع دقائق، يمكن للكاميرا على متن الطائرة أخذ لقطات على 640 × 480 (VGA) و حفظها حيث تتوفر على 1GB للتخزين الداخلي، وستأتي هذه الطائرة في نموذجين و ستكلف حوالي 190 دولار عندما تطلق في يوليو تموز.

الرؤية في الظلام
بالإضافة إلى The Hydrofoil ، كشفت “باروت” أيضا عن طائرتين بدون طيار مصممة للاستخدام ليلا و هما : the Airborne Night droneو Jumping Night drone.

الطائرة الأولى تتميبز بزاوية المصابيح الأمامية LED الواسعة التي تتيح لها أن ترى في الظلام، و التي يمكنها أن تسجل لقطات الفيديو VGA ، ويمكنها التقاط 30 صورة في الثانية الواحدة، وتصل سرعتها القصوى إلى 11 ميلا في الساعة، ويمكن أن تطير لمدة تسع دقائق متواصلة دون توقف ، ويمكنها الإستدارة ب 90 درجة وبزاوية 180 درجة، وسوف تأتي في أربعة تصاميم مختلفة وستباع بسعر 145 دولار.

النموذج الثاني هو في الأساس نفس الطائرة بدون طيار Jumping Sumo و تصل سرعتها القصوى إلى 4.34 ميل في الساعة، ويمكن أن ترتفع إلى 2.62 مترا في الهواء، و تأتي في ثلاثة نماذج و ستباع بسعر 224 دولار.

ناقلات البضائع و طائرات السباق

الطائرة المحمولة جوا للشحن هي تقريبا نفس الطائرة the Airborne Night drone، بدون المصابيح الأمامية، وقد حصلت على نفس المواصفات، باستثناء أنها يمكن أن تحمل تمثال رائد صغير والبضائع الخفيفة الوزن ،وسوف تأتي في لونين وتكلف حوالي 111،15 دولار.

وأخيرا وليس آخرا: طائرات السباق وكما يوحي اسمها، فهي لديها نفس القدرات مثل الطائرات بدون طيار Jumping Sumo، ولكنها أسرع حيث تصل سرعتها إلى 8.07 ميل في الساعة، وستكون متاحة في ثلاثة ألوان وتكلف حوالي 224 دولار.