, ,

فيديو| تحدي فاخر بين مرسيدس مايباخ و بنتلي مولسان


قامت قناة MotorTrend بعمل تحدي أنيق بين إحدى أغلى و أفخم السيارات المتوفرة في الأسواق المحلية و العالمية بالوقت الراهن، حيث قامت القناة بجمع مرسيدس مايباخ S600 وبنتلي مولسان سبيد. بالإضافة إلى أنهم قاموا بإرسال دعوة خاصة لـ رولز رويس لإحضار فانتوم الى المنافسة, إلا أن الشركة رفضت المشاركة في التحدي، و عللت بكل ثقة بأن رولز رويس لا يوجد لها سيارة منافسة وأنها تنافس اليخوت و الطائرات الخاصة.

ونشير بأنه سبق لقناة MotorTrend عمل تحدي بين مرسيدس S65 AMG و بنتلي مولسان و كانت الغلبة لـ بنتلي في العديد من النقاط, ولكن كان ذلك في وقت قضت فيه مرسيدس تماماً على مايباخ بعد المشاكل الإقتصادية التي تعيشها الدول الأوروبية بحسب “سعودي شفت”.

وإن كنت تفكر في امتلاك إحدى السيارتين فعليك معرفة بعض المعلومات قبل مشاهدة التحدي. على صعيد المحركات تمتلك مرسيدس مايباخ S600 محرك V12 ثنائي التيربو بسعة 6.0 لتر يولد قوة 523 حصان، و 612 نيوتن-متر من عزم الدوران بالإضافة إلى ناقل حركة مكون من 7 سرعات أوتوماتيكية، أما بنتلي فتمتلك محرك V8 ثنائي التيربو بسعة 6.75 لتر يولد قوة 530 حصان، و 811 نيوتن-متر من عزم الدوران وناقل حركة مكون من 8 سرعات أوتوماتيكية.