,

فيديو رائع من كواليس فيلم جيمس بوند الجديد SPECTRE.. “احتفالات يوم الموتى”


يعود دانيال كريغ ممثل جيمس بوند الشهير لشاشات السينما هذا العام بالفيلم المثير المفعم بالتشويق Spectre، ويقوم بتصوير وإنتاج وإخراج الفيلم نفس الطاقم الفني الذى أخرج فيلم جيمس بوند السابق Skyfall ، ذلك الفريق الذي يظهر لنا في فيديو مشوق جديد من خلف كواليس فيلم Spectre والذي يعتبر أحد جواهر سلسلة أفلام جيمس بوند بصورة غنية بالتفاصيل و الألوان الرائعة و المؤثرات السمعية البصرية الخارقة للعادة.

وأحد الأسباب التي يبدو منها أن هذا الفيلم سوف يكون مميزا ربما عن باقي سلسلة أفلام جيمس بوند هو أنه لم يلتزم بسياسة بدايات أفلام جيمس بوند المعتادة حيث الافتتاحيات الكبيرة و التي تكون في معظم الأحيان بعيدة عن قصة الفيلم. ففي هذا الفيديو و الذي يعتبر أيضا مقدمة للفيلم تتمحور الأحداث حول الحبكة الدرامية للفيلم ولها علاقة وثيقة بالأحداث، وقد صرح المخرج سام مينديس قائلا : “أردت أن يرى المشاهدون في الفيلم مقدمة منطقية و أيضا مليئة بالإثارة و الأحداث و التنوعات البصرية التي سوف يستمتع بها المشاهدون“.

ونرى في الفيديو الجديد جيمس بوند يطارد شبحا من ماضيه و أشرار قد اعتقدنا أنهم انتهو ولكنهم عادو من جديد في مشهد أقل ما يقال عنه أنه مناسب للغاية لأجواء الفيلم وهو يوم الموتى بحسب “سعودي”.

يتكون طاقم الفيلم الجديد من مجموعة من النجوم الكبار فبجانب كريغ و سام نجد رالف فينيس، نايومى هاريس، بن ويشو فى شخصيات ام، مونى بنى و كيو وهناك بعض الأسماء الجديدة لأول مرة في أفلام جيمس بوند . مثل النجمة مونيكا بيلوتشى، المصارع دايف باتيستا، ليا سيدو و اندرو سكوت.