,

بالصور| كل ما نعرفه عن آيفون 7 حتى الآن


لا يمكن التنبؤ بما لدى أبل في متجر آيفون القادم في سبتمبر،و على الرغم من أنه لا تزال تفصلنا بضعة أشهر فقط عن إطلاقه، فقد رسمت بعض التسريبات و الإشاعات و الملاحظات من المحللين صورة ما يمكن أن يكون عليه هذا الجهاز الذي سيخلف الآيفون6 و 6 بلس، وبناء على ما سمعناه، يبدو أن أبل ستركز بشكل كبير على الميزات مثل الكاميراسيركز تغييرات أكثر على تعزيز الميزات مثل الكاميرا بدلا من التركيز على إعادة تصميم مظهر الهاتف.

من المحتمل أن يطلق عليه آي فون7 أو آي فون 6S:اي فون المقبل قد يختلف كثيرا عن اي فون 6 و 6 بلس و لذلك يمكن أن يطلق عليه آي فون 7، وليس آيفون 6S ،أو على الأقل هذا ما يعتقده مينغ تشي كو من KGI للأوراق المالية، الذي كتب في مذكرة في وقت سابق من هذا الشهر، وتشير تقارير أخرى أن أي فون المقبل سيحمل إسم أيفون 6S حيث يتوقع الكثيرون أن أبل ستواصل اتجاهها و ستنتظر سنتين قبل اعطاء اي فون رقم جديد.

it-will-probably-be-called-the-iphone-7-or-iphone-6s

قد يطلق في 25 سبتمبر ايلول:أبل قد تفرج عن اي فون المقبل في 25 سبتمبر، وفقا لمدونة Mobile News التي تدعي حصولها على رسالة بريد إلكتروني أرسلت لموظفي الناقل البريطاني فودافون، ويقال أن البريد الإلكتروني أوجز خطط إطلاق اي فون المقبل، قائلا ان الهاتف سيصدر في 25 أيلول (سبتمبر) و سيبدأ الطلب المسبق ابتداء من 18 سبتمبر ، وقد أكدت أبل في وقت سابق أنها ستطلق اي فون 7 في سبتمبر، و لكنها لم تحدد التاريخ.

it-may-launch-on-september-25

الجهاز سيأتي في حجمين تماما مثل آي فون6  و6 بلس:ويعتقد كو أيضا أن أبل ستتمسك بنفس أجحام الآيفون 6 و 6 بلس ،وسوف تقدم اي فون المقبل في حجمي 4.7- و 5.5 بوصة .

it-may-come-in-two-sizes-just-like-the-iphone-6-and-iphone-6-plus

اي فون المقبل قد يكون أكثر دواما، أيضا:أبل قد تستخدم نفس السلسلة من الألومنيوم التي وجدت على غلاف أبل ووتش الرياضة للآيفون القادم، وفقا لكو، ويقال أنه 60٪ أكثر دواما من الألومنيوم الذي استخدمته الشركة للآيفون 6 و 6بلس.

the-next-iphone-may-be-more-durable-too

اي فون 7 قد يكون أكبر قليلا من اي فون 6:وقال كو أيضا انه يعتقد ان اي فون المقبل سيكون أطول ب0.15 ملم و أسمك ب 0.2 ملم من اي فون 6، ولكن السبب ليس واضحا تماما و قد يعود إلى الألومنيوم الجديد  الذي يقال أن أبل تخطط لاستخدامه.

the-iphone-7-may-be-a-bit-bigger-than-the-iphone-6

وهناك فرصة لنرى آيفون حجم 4 بوصة أيضا:تشير تقارير Digitimes أن أبل تخطط لإطلاق ثلاثة أجهزة iPhone: الهاتف 4.7 بوصة، ونموذج 5.5 بوصة، وآخر بجحم 4 بوصة ، ولكن هذا التقرير قد يكون مغلوطا، و قد ذكرت صحيفة ايكونوميك ديلى نيوز أيضا أن أبل ستطلق نسخة مصغرة حجم 4 بوصة من هاتفها الرائد القادم.

and-theres-a-chance-well-see-a-new-4-inch-iphone-too

قد لا يضمن الجهاز زر home :ذكرت تقارير Digitimes أيضا أن أبل تعمل على تصميم جديد للآيفون من شأنه أن يقضي على زر “home”، و بدلا من ذلك سيتم إدماج لمسة ID بصمة الاستشعار مباشرة في شاشة الهاتف.

there-might-not-be-a-home-button-on-the-next-iphone

قد يكون هناك اي فون وردي هذه المرة: ويقال أن أبل تختبر خيار اللون الوردي الجديد في جهازها وفقا لصحيفة وول ستريت جورنال، وهناك ما يدل على أن هذا وارد جدا، ولكن إذا كانت أبل تجرب فعلا لونا جديدا فلا يمكن أن نراه في الآيفون المقبل.

there-could-be-a-pink-iphone-this-time

قد تكون الكاميرا أفضل كثيرا: واحدة من الشائعات الأكثر قبولا هي أن كاميرا اي فون المقبل سوف تكون أفضل، وقال المدون جون غروبر أنه سمع ان كاميرا اي فون المقبل ستكون قفزة نوعية ، خاصة أن أبل حصلت مؤخرا على شركة LINX الإسرائيلية بما يقدر ب 20 مليون دولار، وَ وفقا لصحيفة وول ستريت جورنال،فإن تكنولوجيا LINX يمكن أن تقلل من الضجيج و تساعد على التقاط صور واضحة في ظروف الإضاءة المنخفضة.

the-camera-may-be-a-lot-better

 ترقية أجهزة الاستشعار على كل من الكاميرات الأمامية والخلفية للآيفون القادم: ويعتقد كو أن آي فون المقبل سيأتي بكاميرا رئيسية 12 ميجا بكسل،ولكن هناك المزيد من الأدلة الدامغة حول خطط أبل المستقبلية لكاميرا الآيفون المقبل و التي كانت مخبأة في  iOS 9، و قد تمكن مطور من اكتشاف تعليمات برمجية تقترح أن الكاميرا الأمامية سوف تدعم 1080P في التقاط الفيديو، و 24 إطارا في الثانية ووضع بانورامي، وفلاش.

specifically-apple-may-upgrade-the-sensors-on-both-the-front-and-rear-cameras-for-its-next-iphone

قد تكون قادرا على إضافة تأثيرات 3D على الصور: في الواقع، تكنولوجيا LINX قد تسمح لك بإضافة تأثيرات 3D على الصور التي التقطت مع اي فون، وفقا لمذكرة من ماكواري، و التي تقول أن أبل تمكنت من “نمذجة وجوه 3D” وان اي فون المقبل يمكن أن يأتي مع “الكاميرا الثنائية”. وهذا يعني أساسا أن الهاتف يأتي مع أكثر من مستشعر و هذا سيمكنها من التقاط صور أعمق.

you-may-be-able-to-add-3d-effects-to-photos

قد نرى نفس تكنولوجيا قوة اللمس التي وضعت في ساعة أبل: سوف يأتي اي فون المقبل مع تكنولوجيا قوة اللمس من أبل و التي قدمت لاول مرة في ماك بوك الجديد وأبل ووتش، وفقا لمحلل KGI للأوراق المالية مينغ تشي كو. وقال كو أن تكنولوجيا قوة اللمس في ما يسمى فون 7 ستكون مختلفة عن ما هو موجود في منتجات أخرى حديثة لشركة أبل.

we-may-see-the-same-force-touch-technology-apple-put-into-the-apple-watch

وعليك أن تكون قادرا على استخدام تكنولوجيا قوة اللمس لتحريك الميزات الجديدة في iOS 9: يبدو أن الشاشة التي تعمل بقوة اللمس ستسمح بإجراء اختصارات مختلفة في iOS 9، وفقا لمارك غورمان 9to5Mac، الذي يقول انه تحدث مع مصدر استخدم نموذجا من شركة أبل، وعلى سبيل المثال، سوف تكون قادرا على القيام باشياء بما في ذلك اسقاط دبابيس في خرائط أبل .

and-youll-be-able-to-use-this-force-touch-technology-to-trigger-new-features-in-ios

 اي فون المقبل قد يأتي بمعالج أفضل: عادة ما تقوم أبل بترقية المعالج في أجهزة iPhone، لذلك فإننا على الأرجح سنرى بعض التحسينات في الأداء في اي فون المقبل، وليست هناك إشاعات أو فكرة عن نوع التحسينات المتوقعة، ولكن ذكرت بلومبرج أن أبل اختارت Samsung over Taiwan Semiconductor لانتاج رقائق مخصصة لآيفون الجديد.

the-next-iphone-will-probably-have-a-better-processor

آيفون سوف تأتي مع أحدث إصدار من برنامج أبل، iOS 9: تعودنا أن تطلق أبل أجهزتها الجديدة ببرامج و أنظمة جديدة ،وبالتالي فإن اي فون 7 (او اي فون 6S) سيأتي مع iOS 9 المثبت مسبقا.، كما سيتمكن أصحاب أجهزة الآيفون من ترقية أجهزتهم إلى النسخة الجدية بعد صدورها في الخريف المقبل.

itll-come-with-the-latest-version-of-apples-software-ios-9