,

GOPRO Hero+ LCD كاميرا أرخص مجهزة بشاشة لمسية بسعر 299 دولار


انضم عضو جديد إلى أسرة كاميرات Hero GOPRO فقد أعلن GOPRO يوم الاثنين عن إطلاق كاميرا  Hero+ LCD بسعر 299 دولار و التي ستكون مزودة بشاشة تعمل باللمس .

image3

 

Hero+ LCD ينضم إلى كاميرات GOPRO والتي تبدأ أسعارها من 130 دولار لHero لتصل إلى 500 دولار للHero4 الأسود، و قبل Hero + LCD، كانت كاميرا GOPRO الوحيدة المزودة بشاشة تعمل باللمس هي Hero4 الفضية بسعر 400 دولار ،كما يمكن للمستخدمين أيضا شراء أي “TouchPac LCD” بسعر 80 دولار، أو ربط “Hero3،” و”Hero3 +” أو” Hero4″ إلى هواتفهم الذكية عبر التطبيق GOPRO.

gopro-hero-3-lcd-bacpac-black-p58348-6046_zoom

الكاميرا يمكنها تسجيل الفيديو بدقة عالية 1080P بمعدل 60 لقطة في الثانية، ويلتقط 8 ميجا بكسل من الصور الثابتة، وبفضل الشاشة التي تعمل باللمس، عليك أن تكون قادرا على تأطير الفيديو والصورة، وضبط إعدادات الكاميرا، وتتيح ميزة تقليم الفيديو الجديدة إمكانية تحرير المقاطع من الكاميرا كما أن ميزة وسم HiLight من أعلى نهاية الكاميرات Hero4 تتيح لك وضع علامة لحظات محددة في شريط فيديو .

Hero4 تدعم الواي فاي والبلوتوث لربطها بالهاتف الذكي أو الكمبيوتر اللوحي عن طريق التطبيق GOPRO، و تدعم Hero+ LCD بطاقات microSD بسعة تصل إلى 64GB و تحتوي على بطارية يمكنها أن تدوم ساعتين من تسجيل الفيديو، وتأتي في حافظة مقاومة للماء .

كاميراHero+ LCD ستكون متاحة في الولايات المتحدة لدى تجار التجزئة ومن GoPro.com ابتداء من 7 يونيو ، وستكون متاحة في باقي العالم في 12 من يوليو تموز المقبل.