,

صور| “لامبورغيني افنتادور Lp 750-4 Sv” للبيع في دبي


وصلت سيارة لامبورغيني أفنتادور LP750-4 SV  إلى أسواق دبي للمرة الأولى بعد أن تم الكشف عنها خلال معرض جنيف للسيارات الذي أقيم مؤخرا. حيث أن الحرفين SV يرمزان للاسم سوبر فيلوسه.

lamborghini-aventador-sv-1

 

السيارة الجديدة أخف، أقوى وأسرع من سيارة لامبورغيني افنتادور العادية، مما يجعلها أسرع سيارة لامبورجيني يتم صنعها لغاية الآن.

lamborghini-aventador-sv-3

تم تزويد سيارة لامبورغيني افنتادور LP 750-4 SV بمحرك لامبورغيني سعة 6.5 لتر من 12 اسطوانة والذي يولد 750 حصان و 690 رطل-قدم من العزم. هذا ويتم تحويل القوة للعجلات من خلال نظام دفع رباعي الخاص بلامبورغيني، والذي يحتوي على تروس تفاضل يتم التحكم بها اليكترونياً.

lamborghini-aventador-sv-4

واحدة من أفضل المزايا على سيارة لامبورغيني افنتادور الجديدة هي العجلات الخلفية، والتي يبلغ قياسها 355 مما يجعلها عريضة بنفس عرض عجلات سيارات الفورمولا واحد تقريبا.

lamborghini-aventador-sv-5

بالإضافة للزيادة في القوة، فقد تم تخفيف وزن السيارة بحيث أصبحت أخف بحوالي 50 كغم، مما يجعلها تتسارع من 0 – 100 كم/ساعة خلال 2.8 ثانية، وتصل الى سرعة قصوى تبلغ 350 كم/ساعة.

lamborghini-aventador-sv-6

lamborghini-aventador-sv-7

lamborghini-aventador-sv-8

lamborghini-aventador-sv-9

lamborghini-aventador-sv-10

lamborghini-aventador-sv-11

lamborghini-aventador-sv-12

قامت لامبورجيني بتزويد السيارة بقطع ايروديناميكية جديدة تستطيع توليد حوالي قوة سفلية أكثر بحوالي 70% من سيارة لامبورجيني افنتادور العادية، وهو ما يحقق للسيارة الثبات على السرعات العالية.