,

مطار “هيثرو” يستقبل 250 ألف مسافر من الإمارات خلال العيد


كشف مطار هيثرو أمس عن بوتيك تسوّق شخصي مؤقت وجديد لاستقبال المسافرين الإماراتيين والعرب المارّين بالمطار خلال العيد.

ويقع البوتيك المؤقّت والمصمّم خصيصاً لاستخدام الإماراتيين في مبنى الركاب رقم 3، وسيديره خبراء التسوق الشخصي المتحدّثون باللغة العربية، والذين سيتوافرون لتقديم النصائح للمسافرين الإماراتيين بشأن الهدايا المميزة والأزياء الأنيقة المتاحة في هيثرو.

وكان مطار هيثرو قد استقبل أكثر من 245030 إماراتياً، ومغترباً وزائراً مسافراً من الإمارات وإليها خلال العيد في العام الفائت. ومن المنتظر استقبال أعداد مماثلة من المسافرين هذا العام.

ويُعدّ الإماراتيّون من بين الأكثر اهتماماً بالموضة في الشرق الأوسط، إذ ينفقون ما يقارب ثلاثة أضعاف المتسوّق العادي على تجارب التسوق الشخصي والأزياء الفاخرة في هيثرو.

ويمثّل مواطنو دولة الإمارات ما يزيد على 25 في المئة من مستخدمي خدمة هيثرو للتسوق الشخصي في المنطقة، حيث استثمر 25555 إماراتياً في أهم الماركات بتوجيه من المتسوقين الشخصيين في هيثرو العام الماضي.

وفي هذا السياق، قال جوناثان كوين، مدير مبيعات التجزئة في مطار هيثرو: «يمثّل العيد وقتاً مميزاً للعائلة والأصدقاء. وسيستمتع فريقنا من الخبراء بمساعدة المسافرين الإماراتيين في البحث عن هدايا مميزة لأحبّائهم، أو عن مكافأة يدلّلون بها أنفسهم».
أما المنتجات التي ستحظى بشعبية كبيرة لدى الإماراتيين هذا العيد، فيُتوقَّع أن تشمل عطور روبرتو كافالي، والبسكويت والفاكهة المجففة من فورتنام آند ميسون، وأوشحة من ألكسندر ماكوين، وهي متاحة في هارودز.

علاوة على ذلك، يحظى فريق التسوق الشخصي بإمكانية الوصول إلى منتجات مما يزيد على 400 منفذ في مطار هيثرو وتوفير النصائح بشأنها، مع منح المتسوقين فرصة التفرّج على الأغراض الموصى بها في جناح مشاورات حصريّ وخاص. وكجزء من هذه الخدمة، يمنح خبراء الموضة من الرجال والنساء المتسوقين فرصة الوصول إلى أغراض حصرية تخبّئها متاجر فاخرة عديدة وراء المناضد للعملاء المفضّلين.

ويمكن للمسافرين من الإمارات الحجز بشكل مسبق و تحديد موعد مع المصمم المفضل لديهم قبل وصولهم إلى مطار هيثرو عبر موقع المطار : www.heathrow.com/stylist.

hb_personal_shopper_header_2014_09