,

بالصور| أفضل الطرق الطبيعية حول العالم


ما بين الأنهار الجليدية المتلألئة والمناظر الطبيعية الخلابة، نشر موقع “دايلي ميل” البريطاني، مجموعة من الصور لأفضل الطرق حول العالم، والذي لا يجب على قائمة رحلات الطريق أن تخلو منها، فالقيادة على الطريق السريع تجربة حياة تظل دائما في الذاكرة.

1

رؤية بعض من كنوز كندا الخلابة على طريق “حدائق أيسفيلدز، ألبرتا” والذي يقع في قلب حديقتين وطنيتين، ويوفر مناظر مذهلة من البحيرات الناصعة وصخور الحجر الجيري.

2

2-1

“الطريق من جاسبر إلى بحيرة لويز” والذي يحتوي على حوالي 100 نهر جليدي قديم إلى جانب الشلالات المنحدرة التي تجتاح الوديان.

3 3-1

“ساحل المحيط الهادي، ولاية كاليفورنيا” على بعد ميل واحد من المناظر الطبيعية الخلابة في مشهد لا ينسى.

5 5-1

5-2

“ممر الطريق الساحلي، إيرلندا الشمالية”، وهنا يمكن للسائقين التوقف والتقاط صور للمناظر الطبيعية على الجانبين من صخور مرتفعة وساحل البحر؛ والتي كانت تستخدم في لعبة العروش.

6

“طريق The Great Ocean Road، أستراليا”، تعتبر أستراليا موطن مجموعة من الطرق الشاسعة، مع المناظر الخلابة التي تجعل الرحلة مذهلة.

7 7-1 7-2

“الساحل الشمالي 500، اسكتلندا”، ستنعم بالعديد من المناظر الاسكتلندية الخلابة، إلى جانب الجسر المذهل Kylesku.

8 8-1

“الطريق الدائري، ايسلندا”، يحتوي على بعض من أفضل المناظر الطبيعية في العالم، من مضايق بحرية ساحرة، وحمامات سباحة حرارية وغيرها الكثير.

9 9-1

طريق “Trans-Andean” السريع، يبدأ 226 ميل من سانتياغو في شيلي، وينتهي في مندوزا في الأرجنتين.

10 10-1

طريق “المحيط الأطلسي، النرويج”، على الطريق هناك أحد أكثر المناطق الشعبية التي تجذب آلاف السياح وهو جسر “Storseisundet”.

11 11-1

الطريق “66، أمريكا” يعد أحد أشهر طرق الرحلات البرية في العالم، في رحلة تعبر ثمان ولايات من إلينوي لكاليفورنيا، تشمل 2448 ميل.

12 12-1

طريق “ساحل أمالفي، إيطاليا”، طريق من غير السهل القيادة فيه ولكنه ملئ بالمناظر الطبيعية الرائعة.

13 13-1

“الطريق السريع، ألاسكا”، طريق من كندا لـ آلاسكا في رحلة تستغرق يوم ونصف دون توقف، تشمل 1,346 ميل، ولكنها مليئة بالبحيرات المتلآلئة والجبال الوعرة.